السبت، 28 يوليو، 2012

الصهيوني ضاحي خلفان - سأبلغ "إسرائيل" إذا تعرضت لهجوم ( فيديو )

ضمن حلقات زيارة خاصة التي تبثها الجزيرة - قال الصهيوني ضاحي خلفان رئيس شرطة مستعمرة دبي إنه سيبلغ "إسرائيل" على الفور إذا تعرضت لهجوم أو وصلت لدية معلومات عن أن تفجيراً سيقع فيها.
طبعاً ما يفعله هذا الصهيوني الوغد يمثل بإختصار ما تقوم به كل أجهزة أمن الأنظمة الحاكمة في الوطن العربي.. فالغرب الإستعماري المتوحش هو الذي يقوم بتدريب وتمويل هذه الأجهزة وتسليحها وتلقيحها وتنقيحها أيضا لكي تقوم تلك الأجهزة المأجورة بالدور الخياني الغادر في كسر روح الأمة وذبح أبنائها لتمكين المستعمر من السيطرة على أرضها ومقدراتها .

المستعمر الغازي ما كان ليستطيع أن يستبيح الأمة لولا وجود أنظمة العائلات الحاكمة التي أوجدها وفصل لها وطننا إلى أوطان ، فيحمي وجودها وتحمي مصالحه بأدوات غاية في القذارة وموغلة في الكفر والخيانة والنذالة والإجرام كهذا الصهيوني النجس الذي يرأس شرطة مستعمرة دبي.

وحتما سيأتي الوقت الذي سيقطع فيه رأس هذا المخنث ويفصل عن جسده هو وأمراء اللواط والتخنث في مستعمرته الذين أتى بهم المستعمر ونصبهم في الحكم ليعمل هؤلاء القوادون الصغار لحسابه كخدم وجنوداً أوفياء في طعن الأمة وتمكينه من أرضها وعرضها .



شاهد ما يقوله هذا الصهيوني القذر


الأحد، 15 يوليو، 2012

صورة بغل مصري يشيع بأنه يتعامل مع الأمن الإماراتي بقصد الإبتزاز .. الحذر



{ وَإِمَّا تَخَافَنَّ مِنْ قَوْمٍ خِيَانَةً فَانْبِذْ إِلَيْهِمْ عَلَى سَوَاءٍ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْخَائِنِينَ ْ}

كما عودناكم في كشف الحثالة ممن يدعون أنهم يتعاملون مع الجهات الأمنية في الإمارات ضد الإصلاحيين و ضد أهل بلدهم ، وردنا من أكثر من مصدر للثوار بأن هذا الآفة الضارة صاحب هذه الصورة القذرة من فلول نظام مبارك البائد ، وممن يشيعون بين الناس بأنهم يعملون لدى الأجهزة الأمنية القذرة هناك  بقصد الإبتزاز

اسمه ( تحت التحري ) : محمدي صلاح السيد
المهنة المتستر وراءها : القذر يعمل في شركة مسافي للمياه المعدنية
المهنة الحقيقية : يدعي بأنه يتعامل مع الأجهزة الأمنية و التبليغ عن الإصلاحيين من المواطنين و الوافدين الشرفاء و خاصة أهل بلده مصر الثورة بقصد الإبتزاز

الرجاء مساعدة الثوار في التحري عن هذا الآفة الضارة و إبلاغ الثوار عنه بالتفصيل ، و نشره على صفحات الإنترنت ، في المنتديات و على المدونات الإماراتية و المصرية على وجه الخصوص ، و غيرها

الثوار جسد واحد في كل مكان ، و عليهم مؤازرة بعضهم البعض ليكتمل الربيع العربي

الثلاثاء، 10 يوليو، 2012

آل نهيان الخونة يدربون المرتزقة في إسرائيل



أدعوا العرب و المسلمين العمل على إنهاء حكم الخونة آل نهيان و آل مكتوم لأنهم ذراع إسرائيل في المنطقة ، و على كل شريف و غيور قطع هذه اليد النجسة

كشفت الطبعة العبرية من صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن الإمارات العربية ، ومن أجل مواجهة تحديات "الربيع العربي" وإيران ، تعاقدت مع 3000 من المرتزقة الكولومبيين الذين سبق لإسرائيل أن دربتهم على أراضيها أو في بلادهم. وقالت الصحيفة إن الخبرات الإسرائيلية تبرهن على قدراتها مرة أخرى! وبحسب الصحيفة، فإن 800 من المرتزقة وصلوا فعلا إلى دولة الإمارات، بينما الباقون في طريقهم للالتحاق بزملائهم. وطبقا للمعلومات التي ساقتها الصحيفة، فإن رواتب هؤلاء تترواح ما بين 2800 و 18 ألف دولار لكل منهم (حسب رتبته وخبرته) ، أي ما يعادل خمسة أضعاف الرواتب التي يتلقونها في بلادهم،والتي لا تتجاوز الـ550 دولارا في الشهر.
وقالت الصحيفة إن الرواتب التي قدمت للمرتزقة الكولومبيين من قبل الحكومة الإماراتية تشكل إغراء ماليا رهيبا مقارنة بأوضاعهم في بلادهم، إلا أن هذه المبالغ لا تشكل عبئا يذكر بالنسبة لبلد أنفقت أسرته الحاكمة مليار دولار على فريق "مانشستر سيتي" البريطاني لكرة القدم! وبحسب الصحيفة، فإن هؤلاء المرتزقة سيتم إرسالهم عن طريق الحكومة الكولومبية وليس عن طريق شركة مقاولات أمنية ، بالنظر لأنه سبق لشركات من هذا النوع أن أرسلت مرتزقة كولومبيين للقتال في العراق على أساس أن يكون راتب كل منهم عشرة آلاف دولار، لكن تبين أنهم لم يحصلوا على أكثر من ألف دولار شهريا، بينما قامت الشركات بسرقة ما تبقى من هذه الرواتب(90 بالمئة)!

وقالت الصحيفة إن الدافع الإماراتي لاستقدام المرتزقة هو المخاوف من نشوب صراع مع إيران على خلفية هجوم على المنشآت النووية لهذه الأخيرة من قبل إسرائيل و/أو الولايات المتحدة، والخوف من اندلاع احتجاجات شعبية بتأثير من "الربيع العربي"، وفي هذه الحالة سيتولى المرتزقة الكولومبيون مواجهة الشارع!

وفي أسباب اختيار المرتزقة الكولومبيين دون غيرهم، قالت الصحيفة إن هؤلاء بنوا سمعة دولية خلال السنوات الأخيرة على خلفية النجاحات التي حققوها في مواجهة الثوار اليساريين وعصابات المخدرات . وكشفت الصحيفة، استنادا إلى تقارير خاصة، أن هؤلاء المرتزقة تلقوا تدريباتهم على أيدي مدربين إسرائيليين وأميركيين وبريطانيين ، مشيرة إلى أن ضباطا إسرائيليين في القوات الخاصة الإسرائيلية ساعدت الجيش الكولومبي على محاربة منظمة "فارك" ( القوات المسلحة الثورية الكولومبية) الماركسية التي تقاتل ضد النظام الكولومبي المعروف بأنه أحد أكثر الأنظمة ولاء لواشنطن. وكان وزير الدفاع الكولومبي خوسيه مانويل سانتوس اعترف لوسائل الإعلام الحكومية الكولومبية ، وفق الصحيفة، بأن ضباطا إسرائيليين سابقين يقدمون خبراتهم للجيش الكولومبي.

آل نهيان يروجون لـ ( خمور عمر ) بالتواطؤ مع شركة ( إيكيا )



يخرب بيت آل نهيان ما خلوا منكر إلا فعلوه .. عليهم و على من يؤيدهم من الله اللعنة

نشرت دور العرض لشركة ايكيا في الإمارات حاملات خمر تحت مسمى "عمر "،ما أثار حفيظة عدد كبير من المواطنين ،متسائلين عن الدور الحكومي المفروض لإيقاف هؤلاء.

وقالت الشركة في موقعها على الانترنت أن حاملات الخمر "عمر "ستكون تحت العرض في كل من الإمارات والسعودية والبحرين ،داعية المسلمين والمواطنين إلى إقتنائها .

الشارع الإماراتي أصيب بصدمة عنيفة جراء توالي الإهانات من قبل الفنانة مادونا التي بصقت في يونيو الماضي على وجوه مشاهديها وقالت "يا أولاد العاهرة" ، وعملت على إهانه الإسلام عن طريق تمثيلها في أغنية تطالب بإيقاف الحجاب الإسلامي ،ولازال الصمت الحكومي يتوازى مع الإهانات بل ويعمل على إستضافة من يقومون بإهانة الشارع الإماراتي.

وطالب عدد من الناشطين على تويتر الجهات المسؤوله العمل من أجل إيقاف عمل الشركة وإحالتها للتحقيق ،كما طالبو بسحب تلك الحاملات للخمور من دور العرض .

لباس الاجنبيات الفاضح يدمر التقاليد الاماراتية .. مخطط آل نهيان لإفساد شباب الإمارات



مخطط ممنهج و مدبر من السفلة تجار الدعارة و البغاء آل نهيان و آل مكتوم بإعراق أبو ظبي بالعاهرات و المومسات و القوادين من جميغ أنحاء العالم ، و طرد و التنكيل و إهانة العرب و خاصة الفلسطينيين
مع ازدياد عدد الأجانب في أبوظبي، أصبحت أسماء المهيري تشعر بقلق متزايد ازاء احتمال تخلي الفتيات الصغيرات عن العباءات السوداء.
بحسب موقع (بيزنيس انسايدر) فقد قام عامل تسويق 23 عاما بمواجهة امرأتين اجنبيتين شبه عاريتين في واحدة من مراكز التسوق الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وقال المهيري "كنت في المركز التجاري، حين رأيت اثنتين من السيدات يرتدين شورت شبيه بالملابس الداخلية".
و اضاف "حقا، لم تكن حتى سراويل قصيرة، كنت واقفا و افكر: لماذا يجب ان نرى هذا في المركز التجاري حيث العائلات و الأطفال ؟ '".
و بعد فشله في اقناع المركز التجاري بالتدخل، قام المهيري وامرأة أخرى إماراتية، (حنان الريس) باللجوء الى موقع تويتر في مايو الماضى للتعبير عن مخاوفهما.
كان هناك العديد من الردود التي دفعتهما لإطلاق حملة على تويتر يطلق عليها اسم UAEDressCodeالتي تهدف إلى استكشاف السبل لردع العدد المتزايد من النساء اللواتي يرتدين الفساتين القصيرة والسراويل المثيرة.
ان المواطنين الإماراتيين يبلغون 10 بالمئة من اصل 8 مليون نسمة يعيشون في الامارات، و يتكون معظم السكان من آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط، فضلا عن الوافدين من الدول الغربية الذين يعيشون هناك بشكل مؤقت.
و قد ازداد إجمالي عدد السكان بأكثر من الضعف خلال العقد الماضي حيث زاد البناء و تحولت دبي، إلى محور الخليج العربي المالي و مركزا سياحيا ضخما.
وقال كريستوفر ديفيدسون، خبير في شؤون الخليج في جامعة بريطانيا "يتزايد قلق المواطنين في دولة الإمارات العربية المتحدة لأن تقاليدها وقيمها الأساسية على طريق الزوال بسبب تدخل قوى العولمة. انه رد فعل القاعدة الشعبية على السلطات التي لم تفعل شيئا لسنوات عديدة" واضاف "لقد شهدنا ردود الفعل على ظاهرة الكحول، و الآن نحن نشهد رد الفعل على اللباس غير المحتشم".
وقال جلال، الناشط الإماراتي الذي احتضن حملة اللباس، انها وسيلة للمواطنين لإظهار قلقهم حيال فقدان التقاليد.
واضاف "اذا كنا أغلبية، فإن الأمور ستكون مختلفة، فسوف ترى الاماراتيين في كل مكان، وتكون خائفا من أن تكون مختلفا عنهم ... ولكن نحن أقلية فنشعر بالحاجة للجوء إلى السلطة في مطالبنا".
و مع ازدياد عدد الاجانب، هناك الكثير من الانتهاكات للقانون في الإمارات العربية المتحدة، الذي يحد من الشرب الا في الحانات والنوادي الليلية. و قد تم القبض على زوجين يمارسان الجنس على الشاطئ و هما في حالة سكر ، وآخران في سيارة أجرة. وقد تم ترحيل باكستاني لاشهاره الاصبع الاوسط في وجه رجل، وتمتلئ المحاكم بالحالات لأجانب يمارسون الجنس خارج إطار الزواج.
و مع ذلك فان مراكز التسوق، امر مختلف.
فهي واحدة من الأماكن القليلة التي يأتي الجميع اليها للهروب من حرارة الصيف الحارقة. حيث يكون الصدام الثقافي من الصعب تجاهله، فالعائلات الإماراتية ترتدي ملابس تقليدية في المقاهي و النساء الأجنبيات يرتدين السراويل القصيرة والعباءات الشفافة.
ان معظم المراكز التجارية تتبع سياسة "المحافظة" على اللباس، وتشجع المتسوقين على تجنب عرض الكتفين والركبتين، ولكن قلة من تنفذ.
و لقد زار المهيري مركز الشرطة في دبي، حيث يقع المركز التجاري، لكن الشرطة لم تستجب وقالوا لصحيفة أخبار الخليج ليس هناك شيء يمكن القيام به حيث انه لا توجد قوانين محددة ضد اللباس غير المحتشم.
ان حملة المهيري هي مجرد واحدة من عدة حملات على مر السنين حاولت فرض الزي المحتشم و توزيع الكتيبات ومواجهة الأجانب. لكن الآن يمكننا الاستفادة من تزايد شعبية وسائل الاعلام الاجتماعية فضلا عن انتفاضات الربيع العربي الشعبي، الذي أعطى المواطنين شعورا بأنه يمكن التغيير.
صفحة UAEDressCodeلديها اكثر من 3300 داعم للقضية ولكن هناك مخاوف من أنها ستستهدف الأجانب بشكل غير عادل أو تخلق انقسامات بين السكان المحليين والأجانب. و خلافا لحملات مماثلة في الكويت أو المملكة العربية السعودية، فان القوة الدافعة للقانون لم تأت من المتشددين الإسلاميين، ولكن من السكان المحليين المعتدلين مثل المهيري، الذين يحبون ستاربكس والأفلام الغربية ولكن يريدون فقط للأجانب احترام العادات والتقاليد.
واضاف "اننا لا نطلب من الآخرين الاحتشام مثلنا، نحن نترك لهم الحرية بحسب معتقداتهم ودينهم، و نحن لا نريد أن نحكم. افعل ما تريد، وارتد ما تريد ولكن بحدود. نريد احترام الرأي العام هنا."
لقد اهتم المجلس الوطني الاتحادي لهذه الحملة، و تعهد الشهر الماضي بالضغط من أجل اتخاذ تدابير أقوى لفرض الزي. جاء ذلك بدعم وزير الثقافة للجهود الرامية إلى التأكيد على التقاليد المحافظة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
واقترح أعضاء في المجلس اصدار قانون يشمل تحذيرات وغرامات للمخالفين ولكن ليس عقوبة سجن. لكن المجلس الوطني الاتحادي ليس لديه صلاحيات صنع القانون، لذلك فإن أي قرار يقع الآن على حكومة الإمارات العربية المتحدة.
وقال حمد رحومي، وهو عضو المجلس الوطني الاتحادي الذي قارن قواعد اللباس في الإمارات العربية المتحدة بالقوانين في فرنسا التي تحظر النقاب."اذا كان هناك قانون، فالسلوك سيكون مختلفا"
واضاف "اننا لا نريد القبض على الناس، ونحن نريد فقط ان يفكر الناس بالآخرين، ما أريده هو أن أذهب مع عائلتي في بلدي، بدون رؤية شيء يخدش الحياء".
وفقا لصحيفة وطنية أصدرت شرطة أبوظبي هذا الأسبوع كتيبا سيكون متاح في مطار أبو ظبي الدولي والفنادق، انها تنصح السياح بعدم اظهار العاطفة بما في ذلك التقبيل غير اللائق و ارتداء الملابس "المتواضعة".
دافع الاجانب عن حقهم في ارتداء ما يريدون في حرارة الصيف - السراويل القصيرة والقمصان وفساتين الصيف القصيرة .
وقالت سارة، (سائحة 21 عاما من كينيا ترتدي اللباس القصير) "اعتقد انه امر سخيف لأن معظم الناس في دبي هم من السياح، أريد أن اكون مرتاحة بجسدي، انا أشعر بالراحة هكذا، وهذه هي طريقتي في اللباس".

السبت، 7 يوليو، 2012

عميل الموساد ضاحي خلفان خطط لقتل المبحوح و قتله



كشف مصدر إعلامي إماراتي نقلا عن أحد العاملين في جهاز شرطة دبي تفاصيل عملية اغتيال القيادي في حركة حماس على النحو التالي:
محمود المبحوح أحد مؤسسي كتائب القسام التابعة لحماس من مواليد غزة، هاجر خارج غزة بعد سنوات من اندلاع الانتفاضة الفلسطينية.
كان يتحرك بجوازات سفر وأسماء وهمية بعلم المخابرات السورية، وسبق أن زار سوريا وإيران والصين والعديد من الدول.
حصر محمود المبحوح القيادي بحماس نشاطه في سوريا وقرر التوجه إلى الإمارات للإقامة بها، وكان المسئول عن شراء الأسلحة لحماس ‎‫والمسئول عن تحويل الأموال والتبرعات من الخليج إلى حماس.
علمت المخابرات الإماراتية بنشاط المبحوح وسبق لها أن أوقفته.
واستلم ضاحي خلفان ملف المبحوح وبدأ بالتواصل مع رئيس جهاز الأمن الوقائي محمد دحلان لكي يمده بمعلومات عن محمود المبحوح.
ووصلت المعلومات- بحسب مجلة العصر - إلى شرطة دبي لكن لم تكن كافية، وتم تسريبها عبر عملاء في جهاز شرطة دبي إلى جهاز السي اي ايه، الذي أوكل مهمة التحري عن المبحوح إلى الموساد الإسرائيلي، واستطاع هذا الأخير عبر عملائه داخل شرطة دبي استطاع تحديد مكان المبحوح. ‎
في فندق بستان روتانا بدبي غرفة 103، فُرضت رقابة على الغرفة واستأجر عملاء من الموساد والسي اي ايه غرفا مجاورة لغرفة المبحوح.
وتم مراقبة تحركات المبحوح لفترة أسبوعين، وكانت السي اي ايه كان قد طمأنت مدير شرطة دبي ضاحي خلفان بأن المبحوح لن يقتل، لكنها كانت تريد أن يعرف مصادر تمويل حماس، مما دفع خلفان إلى إعطاء أوامر لنائبه بتشديد الرقابة على المبحوح ومراقبة حساباته في البنوك، ومعرفة من يتردد على غرفة المبحوح والتصنت على جميع مكالمته داخل الفندق.
وبعد أسبوعين متواصلين من جمع المعلومات، سُلم الملف من ضاحي خلفان لمنسق CIA في دبي، ولم تمض 3 أسابيع، إلا وتتفاجأ حركة حماس باغتيال قائدها المبحوح في ظروف غامضة.
بعدها حملت الحركة الموساد المسئولية عن اغتيال المبحوح ، هذا الأمر أثار الرأي العربي والعالمي ووضع الإمارات في موقف محرج، مما جعلها تسارع لفتح تحقيق حول مقتل المبحوح القيادي في حماس بعد أسابيع من التحقيقات خرج علينا خلفان بمسلسل شيق من عدة حلقات.
كل أسبوع حلقة، كان يخرج خلفان على وسائل الإعلام ويتكلم عن انجازاته في الكشف عن أدلة حول تورط الموساد بمقتل المبحوح، وأن من قاموا بعملية الاغتيال من دول أجنبية تم عرض صورهم وجوازاتهم المزيفة على وسائل الإعلام.
والمهم في الموضوع أن خلفان كان على علم بالمؤامرة التي تحاك ضد محمود المبحوح من قبل السي اي ايه وجهاز الموساد الإسرائيلي. وسبق أن قام بتكليف مخبرين بمراقبة المبحوح وتم تسليم الملف إلى السي اي ايه، والتي سلمته جاهزا على طبق من ذهب لجهاز الموساد، الذي قام بتصفية القيادي في القسام المبحوح، ولمحمد دحلان دور كبير فى اغتيال المبحوح، حيث كان يشرف على الملف مع مدير شرطة دبي.
وهم على علم بأن المبحوح من القيادات الفاعلة لحماس وبأنه مطلوب رقم 1 للموساد، وسبق أن تعرض لمحاولة اغتيال في بيروت ونجا منها.
بعد اغتيال المبحوح واكتمال التحقيق في القضية، خرج ضاحي خلفان مدير شرطة دبي ليسرد رواية الاغتيال ويظهر إنجازات جهاز الشرطة.
ليغلق ملف القيادي في حماس محمود المبحوح بعد هذا، واتحدت الإمارات إجراءات ضد حماس وتم طرد العديد من أفرادها إلى غزة.
وإلى الآن لم يعتقل أحد من الذين شاركوا في اغتيال القيادي في حماس محمود المبحوح وتم إغلاق الملف.

آل نهيان السفلة يستعدون لحرب طويلة ... بين مرتزقة كولومبيا وفلول مصر


انتشر خبر صحيفة (كولومبيا ريبورت) حول استعانة الإمارات ب3 آلاف جندي كولومبي ليثير التكهنات والتساؤلات حول سبب الاستعانة بمرتزقة على غرار ما فعلة العقيد الليبي معمر القذافي لقمع إصلاحات شعبية .
وتقول الصحيفة أن من بين هؤلاء الجنود، نحو 842 متقاعد من الجيش الكولومبي قد التحقوا فعلا بالجيش الإماراتي ويتقاضون عشرة أضعاف رواتبهم التي كانوا يتقاضونها بدولتهم.
وفي السنة الماضية قالت صحيفة نيويورك تايمز إن الإمارات قامت بالاستعانة بجنود كولومبيين من خلال (إيريك برينس) مؤسس شركة (بلاك ووتر) المتهمة بجرائم حرب بالعراق والمقيم حاليا في الإمارات.
وحسب قائد سابق بالجيش الكولومبي فان الجنود الكولومبيين بالإمارات ليسوا جزءا من جيش مرتزقة بل تم تعيينهم مباشرة بالقوات المسلحة وان ذلك يختلف عما كان عليه بالسابق حيث إننا لم نعد جيوش مرتزقة.
وقال القائد نفسه إن الإمارات تستثمر بجيش دفاعها بعد استشعارها بعدة أخطار تواجهها.
وأضاف: ان مسؤولية الجنود الكولومبيين ستتراوح ما بين الدفاع عن الإمارات من أي هجمات إرهابية أو انتفاضة شعبية.
كان القائد الكولومبي يميل بشكل كبير نحو خطر الربيع العربي على الإمارات ، وسبب استدعاء هؤلاء المرتزقة لتنفيذ أجندات جهاز الأمن الإماراتي في قمع شعبه.
جهورية كولومبيا إحدى دول أمريكا الجنوبية استعانت بتدريبات عسكرية للقوات الصهيونية ،بالتنسيق الكامل مع الموساد ووكالة المخابرات الأمريكية سي آي أيه ،وتبدو علاقتها بالكيان الصهيوني عميقة جداً .
ويعرف الجيش الكولومبي بتدريبات المخابرات الدولية ،وكثير من الدول استعانت بأفراد من جيشها في حروب أو قمع تظاهرات لمحتجين وأعمال إرهابية خطيرة .
وتبلغ مساحة كولومبيا 1،138،919 كيلو متراً مربعاً، وسكانها في سنة (1408 هـ- 1988 م) 30،567،000 نسمة، وعاصمتها مدينة بوغوتا، وكولومبيا هي ثاني أكبر دول أمريكا الجنوبية مساحة بعد البرازيل.
وكانت الإمارات قد استقبلت العميد محمد دحلان المعروف بعملة الإستخباراتي وعين مستشاراً أمنياً في الإمارات وهو مايعتقد أن تكون له اليد الطولى في التنسيق بين الجيش الكولومبي والأمن الإماراتي بعد انضمام رئيس المخابرات المصرية اللواء عمرو سليمان أبن المخابرات الأمريكي ،والطفل الرضيع للموساد .
وأضافت مصادر لصحافة إسرائيلية أن عملية تدريب الوحدات المختارة في الجيش الكولومبي تتم على أيدي خبراء من اسرائيل والولايات المتحدة وبريطانيا، وكان رئيس فنزويلا قد أطلق على كولومبيا لقب "إسرائيل أمريكا الجنوبية" في إشارة إلى حجم العلاقة المتطورة عسكريا وامنيا واستخباراتيا بين الجيش الاسرائيلي والكولومبي.
ويضم جيش كولومبيا حوالي 57,000 فرد وتتألف القوات البحرية من نحو 8,500 فرد، والقوات الجوية من 4,200 فرد. ويترتب على جميع الرجال البالغة أعمارهم 18 عامًا الانخراط في التجنيد الإجباري.
وكانت مصادر أمنية أمارتيه قد تحدثت في وقت سابق عن عمليات نوعية لإيقاف تمدد المطالبات بالإصلاح السياسي داخل الدولة الإماراتية ، وسط حالة من القمع والانتهاكات في محاولة لإيقاف المطالبين بالإصلاح .
ويقول أمنيون أن الإماراتيون الذين يعملون في المؤسسة الأمنية صاروا أكثر غضبا على السياسات التي تدعو إلى اعتقال مواطنين داخل الدولة ،مما أدى إلى إستعانه القيادة الأمنية بعملاء لتقويض الأمن .
ويشير الأمنيون إلى أن هناك شبكة عظيمة لمراقبة تغريدات الناشطين على تويتر وفيس بوك وبرفع هؤلاء بإشراف أمنييين مصريين تقارير مغلوطة إلى القيادة العامة ،وعلى إثر هذه التقارير يلقى القبض عليهم أو منعهم من السفر.
إستقبال الإمارات للفريق أحمد شفيق الخاسر في الإنتخابات المصرية الماضية يعد أهم تلك المؤشرات على رغبة جهاز الأمن العمل من أجل قمع حريات الشعوب .
يقول مراقبون أن إنكشاف أحداث جديدة بشأن الحراك الإصلاحي في الإمارات ينبع من حب المواطنون لبلدهم ،وأن هذا الأمر يدعو لقلق شعبي جراء غياب هيئات دستورية تمثلة بسبب غياب صوته.
ويضيف المراقبون أن المجلس الوطني الإتحادي أصبح قريب من الإنهيار الأخلاقي والشعبي ،وسرعان مايسخرج الشارع ليطالب بإنتخابات تشريعييه تمثله وإزالة عائق المجلس الإتحادي .
ويتحدث مراقبون عن دور فلول النظام المصري في تسيير الملجس الإتحادي وإلغاء وجودة ،وأن دحلان وسليمان وشفيق يمثلون عصب حياة يسير عليها جهاز الأمن الإماراتي حتى من قبل أن يصلوا إلى الإمارات .
يبدو أن جهاز الأمن الإماراتي يتجه نحو التصعيد بأيدي خارجية ، لقمع شعب يطالب بحقوقه الدستورية والقانونية التي كفلتها الشرائع السماوية ،والوضعية .
ومن المتوقع أن تنتشر ظواهر الإغتيالات السياسية خلال الفترات القادمة على أيدي هؤلاء الجنود الكلومبيين ،وبإيعاز من فلول الفارين من مصر ،لنتفيذ أجندات خارجية –بحسب محللون خليجيون .

الخميس، 5 يوليو، 2012

عسكر المماليك في دولة المماليك المسماه بدولة الإمارات



شيوخ "الإمارات " تصالحوا مع الاستعماريين والاستيطانيين البريطاني والإيراني. حتى وقد منحوا استقلالا و "دويلة" ! لا زالوا يرفعون للـ "أسد " البريطاني منارا وللـ "طاووس " الفارسي شعلة.!
مع هذا نظموا لدويلاتهم جيوشا سبعة. لكل جيش علمه وقيادته ومصادر تمويله ومجلته وأوامره وأهدافه أيضا، والناظر في تأريخ هذه الجيوش منذ تشكيلها في عام 1970- أي بعد الانسحاب الإنكليزي من المنطقة- وحتى الآن لا يرى فيها احتياطا لقوة عربية قد يوظف في صراع محتمل لتحرير فلسطين.. أو رصيدا لقوات عراقية تقاتل الفرس ذودا عن العراق بل ولا يرى فيها درعا لحماية أمن الإمارات نفسها؟ التي ابتلع شاه إيران ثلاثا من جزرها على مرأى ومسمع من الجيوش الإماراتية السبعة، من دون أن تدوي أصوات القنابل وتفرقع " الفشكات "
مرة أولى دوت فيها أصوات القنابل في سماء الإمارات " عندما تراشقت دبي والشارقة بقنابل الهاون في صراع على بئر نفط يقع بين حدود الدولتين (المتحدتين!!) ليتبين لهما- بعد وقف إطلاق النار- أن هذه البئر خالية من النفط.
مرة ثانية دوت "فشكات" الزوارق الحربية في منطقة رأس الحصان في عرض البحر- التي دبي راشد المكتوم أن له فيها حقوقا تاريخية ونفطية مرة ثالثة، طرب أهل قريتي كلبا وخور فكان على نغمات رصاص تبادلته قوات الفجيرة مع قوات الشارقة.
مرة رابعة، قصفت قوات رأس الخيمة مواقع العدو!- جيش الفجيرة- في موقعة مسافي ومرات خامسة وسادسة وسابعة وألف أطلقت الصواريخ ابتهاجا (بتعريس) هذا الشيخ أو تلك الشيخة، ولما (طهر) شيخ العين أولاده فرغت قواته المرابطة في معسكرات جبل حفيت ذخيرتها في الهواء وظلت المعسكرات بلا ذخيرة عدة أشهر.
أقوى هذه الجيوش طرافة و أكثرها عددا وعدة وأوفرها مالا وأكثرها بهرجة وتلميعا للبسا طير (قوة دفاع أبو ظبي) التي تتكون في أغلبها من عمانيين يدينون بالولاء لسلطان عمان " على الرغم من محاولات شيخ أبو ظبي المتكررة لشراء الولاء منهم بمنحهم جوازات سفر، ومساكن ورواتب ضخمة وامتيازات أخرى... و يرأس هذه القوات ولي العهد خليفة بن زايد- عافاه الله- و ينوبه سلطان بن زايد، الذي سقط عن كرسي القيادة بغزوة نسوانية! غير موفقة على حريم دبي، جعلت شيوخها يستنفرون قواتهم على طول الحدود. لهذه القوات سلاح طيران يقوده محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان " وهو ابن فاطمة " التحق بمدرسة القصر المغربي وعاد منها باكتشاف غنائي مثير؟ المطربة عزيزة جلال، وللجيش رئيس أركان اسمه محمد سعيد البادي الظاهري؟ وكان هذا مع قبيلته "مطار زيا" لشيوخ آل نهيان فنصبوه أمينا على بيت الأمة !!، وإذا كان أنفار الجيش في اغلبهم من عمان فإن قياداته وضباطه يشكلون كوكتيلا عجيبا من كل أمم الأرض، ففيه ضباط من السودان والمغرب و الأردن ومصر وبريطانية والهند وباكستان ولا ندري إن كان فيه ضباط من "إسرائيل " بعد، ولكن الذي نعرفه أن أسواق الإمارات تغص بالبضائع الإسرائيلية وصحفها مفتوحة لكتاب كامب ديفيد؟ الذين زاروا " إسرائيل " أو مدحوها وتغزلوا بها. الذي نعرفه أيضا أن قنوات أبو ظبي زايد والحسن الثاني على خطى " الكامب " وأوعز زايد لأجهزة أمن الملك المغربي إعادة تشكيل وصياغة خرائط الأمن في الإمارات.
لدبي قوة دفاع أيضا، يترأسها الشيخ محمد بن راشد وهو نفسه وزير الدفاع الاتحادي ومسئول الأمن في دبي و كبير خبراء الخيول و أمير شعراء النبط في دبي وضواحيها، يساعده في القيادة رهط شيوخ من الدرجة الثانية من أمثال بطي المكتوم وأحمد المكتوم، ومكتوم المكتوم وغيرهم (المكاتيم).
ولجيش هؤلاء معسكراته ودباباته وطائراته وصحفه ومجلاته وأجهزة استخبارا ته أيضا التي ترصد ليل نهار تحركات جيش أبو ظبي والشارقة، ورأس الخيمة وترفع التقارير أولا بأول لغرفة العمليات في دبي.
جيش رأس الخيمة أطرف هذه الجيوش طرافة يسمونه هناك القوة المتحركة لرأس الخيمة، و ليس قوة دفاع رأس الخيمة... شيوخ رأس الخيمة أرادوا لجيشهم المتحرك أن يكون للهجوم و ليس للدفاع.. أما الهجوم على من فلا ندري!! عندما أنزل شاه إيران قواته على جزر طمب الصغرى وطمب الكبرى رابئ موسى وهي لرأس الخيمة. تقع على مرمى حج رمن قصر شيخها لم تتحرك القوات المتحركة لرأس الخيمة؟ للدفاع عن الجزر أو استرداد الأرض السليبة، ولكن عندما أراد فقراء الفجيرة الانتفاع من ماء بئر في قر مسافي هدد شيخ رأس الخيمة- صاحب الذيل الذي خلده مظفر النواب في إحدى قصائده باجتياح الإمارة العدوة! بعد أن مهد لذلك بقصف مدفعي مركز، ومثل ذلك فعل عندما اجتاح السلطان قابوس الشريط الساحلي الممتد قرابة 12 ميلا، مدعيا ملكيته لقرى شعم والرمس وخورخوير- الغنية بالنفط- و لكن صقر رأس الخيمة لم يصدر أوامره لقواته المتحركة بالتحرك " بل فضل أن يوسط السعودية في خصومته مع السلطنة " ليس حرصا على الدم العربي، و إنما لأن القوة المتحركة لرأس الخيمة، غير قادرة على مواجهة جيش عمان، تتكون من عشرة ضباط من الشيوخ. وخمسين جنديا نصفهم من عمان. والنصف الثاني من الهنود والبلوش والبامان الذين لا يحسنون من الحرب والنزال إلا إطلاق النار في الأعراس والمناسبات الوطنية مثل زواج ابنة الشيخ صقر من ابن أخيه كايد؟ الذي اصبح بعد تخرجه من جامعة الإمارات- بشق الأنفس- مديرا للمناهج المدرسية ومشرفا على "تزوير التاريخ والجغرافية". طموحات شيخ رأس الخيمة كانت ولا تزال تتجاوز بكثير مجرد الانضمام إلى اتحاد سباعي!! يتزعمه شيخ أبو ظبي. شيخ رأس الخيمة يرى القواسم (نسبة إلى آل القاسمي)- تاريخيا- أولى بحكم المنطقة من أحفاد بني ياس؟ الذين ينتمي إليهم شيخ أبو ظبي وشيخ دبي. صقر القاسمي يريد إعادة بعث القواسم كقوة عسكرية وسياسية في منطقة ذات مطالب تاريخية في ارض الجزيرة كلها لذا قاومت رأس الخيمة كل محاولات إرغامها على زايد بن سلطان ; الذي اشترى أصوات سكان الأمارة وحركهم- في صيف عام 1981- في تظاهرات أرغمت صقر القاسمي على الرضوخ لمطالب آل نهيان ; ومع ذلك خرج صقر القاسمي عن صمته وصرح للصحف آنذاك أن زايد بن سلطان دفع 14 مليون درهم لبعض وجهاء رأس الخيمة كي يحركوا التظاهرات في الأمارة.
ليست مليارات آل نهيان وحدها التي تحسم الأمور في الإمارات السبع " فقواتهم- أيضا لها اليد الطولي في إقناع مشايخ الإمارات بمطالب آل نهيان. هذه الحقيقة أدركها حاكم رأس الخيمة مبكرا، فسعى إلى تعزيز قوته العسكرية، وهداه طموحه إلى الاستعانة بالمعارضة العمانية، فعين عبد الله الراسبي- أحد زعماء المعارضة القبلية في عمان- ضابطا في جيشه برتبة نقيب، على أمل أن يستقطب أفراد قبيلة الراسي أيضا، وتمادي شيخ رأس الخيمة في هذه اللعبة بمساعدة الراسبي على التكتل في منطقة جعلان، تمهيدا للانسلاخ عن السلطنة والانضمام إلى رأس الخيمة؟ الأمر الذي اغضب السلطان قابوس؟ لكن اللعبة لم تستمر لأن عبد الله الراسبي سقط قتيلا في أيار (مايو) 1978 برصاص مجهول.
· قالوا في حينه إن عملاء قابوس من وراء حادثة الاغتيال.
· وقالوا لعله زايد أراد أن يحجم طموحات صاحب رأس الخيمة بقطع رأس الحية.
· وقالوا بل هو شيخ رأس الخيمة نفسه، الذي وجد أن طموحات عبد الله الراسبي تعدت مجرد الاستقلال بجعلان إلى ضم رأس الخيمة أيضا.
لمشيخات الفجيرة، وعجمان، وأم القيوين جيوشها أيضا، مهمة هذه الجيوش تنحصر في حماية قصور ومزارع الشيوخ والإعداد لرحلات القنص والصيد و إقامة الأعراس والطبخ والنفخ وتقاضي الإتاوات من العرب المقيمين في إماراتهم و إطلاق العياران النارية في الهواء كلما طار الشيوخ إلى كراتشي- في رحلة الشتاء والصيف- وكلما عادوا منها محملين بالنساء، وطيور الحبارى، وأمراض الهربس والإيدز وغيرها.
كان للشارقة جيشها أيضا، ولكن حماس الشيخ خالد للاتحاد جعله يضم جيشه إلى كادر إدارة الشرطة التابع لوزارة الداخلية الاتحادية وقد دفع حياته ثمنا لخطرا ته هذه حيث اقتحم خصمه صقر القصر وقتله وأعلن نفسه حاكما على الشارقة، لكن هذا الانقلاب لم يرض شيوخ آل نهيان، فوجهوا قواتهم إلى الشارقة وأجهضوا الانقلاب بالقوة ونفوا صقر إلى القاهرة حيث يعيش فيها الآن مترفا منعما يكتب مع ابنته ميسون قصائد الهجر والغربة وينشرها في مجلة محمد بن راشد المكتوم. كذلك استدعي سلطان الأخ الأوسط للحاكم القتيل من العاصمة المصربة ليتولى نظام الحكم. سحبوه من كلية الزراعة. حيث كان يدرس، وسلموه إدارة الحكم ظنأ منهم أنه سيسلم إليهم مقاليد الأمور. سلطان، الذي لم يعد يجرؤ أحد على مخاطبته بعد أن- حصل على الدكتوراه- في جامعة اكستر، القيوين ورأس الخيمة على بساط البحث، وجد الشيخ الشاب أن بقاء دولته " بلا جيش يتعارض مع أمنه "الوطني !" في ظل رفض الدويلات المحيطة به دمج القوات وتوزيع القيادات على أسس عسكرية لا قبلية. سلطان; الذي وجد أن النفط الذي تفجر في إمارته عام 1974 كفيل أن يجعله رقما صعبا بين الشيوخ " أعاد بعث الحرس الوطني للشارقة. بمرسوم نصب فيه أخاه الأكبر عبد العزيز رئيسا، وعبد العزيز عسكري متمرس، تخرج من كلية ساند هرست العسكرية (البريطانية) وشكل قلقا دائما لحكام أبو ظبي ; الذين تجاوزوه في عملية البحث عن خليفة للحاكم المقتول واختاروا أخاه الأصغر لهذه المهمة وظنوا بذلك انهم دقوا إسفينا بين الشيخين الأخوين.

***
في صيف 1975 طلب شيخ أبو ظبي من السعودية والأردن والكويت تشكيل لجان عسكرية لتقوم بوضع دراسة عامة لدمج الجيوش، ومع أن دبي لم تعترض على هذا الطلب ولم تمانع في قدوم لجنة موحدة من الدول الثلاث برئاسة الفريق السعودي عثمان الحميد، ومع أنها أيضا لم تمانع في تعيين اللواء الأردني عواد الخالدي رئيسا للأركان، ألا أنها فقدت صوابها عندما أصدر الأمير- الرئيس زايد بن سلطان في صيف ذلك العام مرسوما بتعيين ولده نائبا للقائد العام. رفضت دبي هذا المرسوم واعتبرته مخالفا للدستور. هددت بوقف أبو ظبي عند حدها بالقوة، أصدرت بيانات شجب واستنكار من تلفزيونها (الملون) أذاعتها (الملونة)... رفضت حضور اجتماعات المجلس الأعلى للحكام. اتهمت أبو ظبي بأنها وراء تحريك تظاهرات الطلبة في دبي. طالبت بعزل أحمد خليفة السويدي وصحبه من مجلس الوزراء. رفضت أن تكون أبو ظبي عاصمة للدولة الاتحادية ; طالبت ببناء مدينة حيادية بين دبي وأبو ظبي لتكون العاصمة الاتحادية... ردت على تلويح أبو ظبي بالعصا السعودية بالتلويح بالعصا الإيرانية!
ألقت السعودية بثقلها الدبلوماسي في الميدان وتدخلت بريطانيا في إعادة اللحمة للإمارات (المتصالحة)، فعقد في (أبو مريخة)- على بعد 60 كيلومترا من أبو ظبي- اجتماع بتاريخ 6 أيار (مايو) 1986 حضره جميع أعضاء مجلس الدفاع الأعلى (مجلس الحكام)، وبعد تبادل قبل الأنوف (!) أصدر المؤتمرون بيانا أذاعه الشيخ محمد بن زائد المكتوم بصوته !الحنون " وقد جاء في البيان أن الشيوخ- أطال الله في أعمارهم- اتفقوا على توحيد القوات المسلحة البرية والبحرية والجوية في دولة واحدة تحت قيادة مركزية واحدة تسمى (القيادة العامة للقوات المسلحة) وقد تم تشكيل رئاسة للأركان العامة تنضوي تحت لوائها المناطق العسكرية الرئيسية وهي:-
· المنطقة العسكرية الغربية
· المنطقة العسكرية الوسطى
· المنطقة العسكرية الشمالية
بمعنى آخر تم إضفاء أسماء جديدة على جيوش، الإمارات مع بقاء تشكيلاتها و معسكراتها على ذلك ترقية (الفيلد مارشال) خليفة- ولي عهد أبو ظبي- من منصب القائد العام لقوات دفاع أبو ظبي إلى منصب نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة (أي نائب أبيه) ووزعت مجلة "درع الوطن " التي تصدر عن جيش أبو ظبي- صورة للشيخ خليفة وهو مثقل بالنباشين العسكرية على طريقة الرئيس الأوغندي الأسبق عيدي أمين، وقالت إن هذه الصورة التي يظهر فيها ولي العهد مبتسما، وسيما، نبيها؟ متيقظا؟ هي الصورة المعتمدة لولي العهد لا يجوز نشر غيرها بأي حال.
كل هذه القرارات والمؤتمرات والنباشين والمناصب والمناطق لم تغير في الأمر شيئا، وظلت جيوش الإمارات كما كانت عليه قبل الاتحاد، تتبع بالولاء والطاعة والتمويل لشيخ الدويلة! والمناصب القيادية في كل جيش ظلت مقصورة على "الشيوخ " بغض النظر عن كفاءة وأهلية وثقافة هؤلاء، وقد ظهرت طرافة هذا التشكيل العجائبي للجيش كأوضح ما يكون عندما اشتركت الإمارات بقوات الردع العربية؟ (للفصل بين المتقاتلين في حرب لبنان) حيث تحركت قواتها (الضاربة) عبر الصحراء إلي هناك وقام الجنود الذين تطوعوا للعمل في تلك القوات طمعا بالراتب المضاعف الذي كان يدفع لهم، بمناورات (نسائية) كثيرة وصلت أخبارها غرفة العمليات في أبو ظبي. وذلك عندما تذمر منها اللبنانيون؟ الذين وجدوا أن عساكر الشيوخ لم تكن حملة مشاعل للحفاظ على أمن وكرامة وسلامة اللبناني بقدر ما كانت هذه القوات حملة أمراض. ودولارات وشهوات ظنأ منها أن لبنان ليس أكثر من امتداد لسكك خيل (أسواق البغاء) أبو ظبي ودبي!

***
الجيوش السبعة الضاربة، المتحركة وغير المتحركة، لم تطلق رصاصة واحدة على "إسرائيل " ولم تزود الفدائيين الذين حاصرتهم "إسرائيل " في لبنان "بفشكة واحدة.. زودتهم- للتأريخ- بعلب السردين؟ التي تبين أنها نافذة الصلاحية منذ زمن. الجيوش السبعة الضاربة لم تطلق رصاصة واحدة على الإيراني الذي ابتلع ثلاث جزر من جزر الدولة.. والذي يهدد الان بابتلاع البصرة العراقية... قائد القوات الفيلد مارشال " خرج أخيرا على الملأ في ببيان يتهم فيه- ضمنا- العراق بقصف أحد آباره النفطية ويتهدد ويتوعد بالرد على الأعداء!... قوات دفاع دبي زادت من نشاطها في تأمين سلامة السفن الإيرانية الغادية الرائحة عبر ميناء جبل علي الدبوي؟ محملة بالنفط والسلاح لأبناء فارس. سلاح طيران الإمارات تحول إلى (باصات نقل) لمشجعي فريق العين لكرة القدم؟ الذي يرأسه قائد سلاح الطيران محمد بن زايد. طائرات النقل العسكرية أعيد تأسيسها لتكون صالحة في رحلات الشيوخ إلى كراتشي. قوات الأمن و الاستخبارات تحولت إلى قوات قمع وتجسس على العرب عموما والفلسطينيين تحديدا.
كل ذلك وسفارة إيران في أبو ظبي وقنصليتها في دبي تملكان أن تقولا للجيوش السبعة وشيوخها.. كن فيكون ...

مرتزق عاهر يشتم الثوار و الإصلاحيين في الإمارات... صورته



يسمي نفسه : Mohamed Nabil محمد نبيل

يدعي أنه : محرر أخبار ، محرر صحفي

يدعي أنه تقيم في : أبو ظبي

المهنة الحقيقية : التعامل مع الأجهزة الأمنية ضد الإصلاحيين من المواطنين و ضد الشرفاء من الوافدين و خاصة أهل بلده الأصلي

يرجى الحيطة و الحذر من هذا الآفة المرتزق ، و إخبار الثوار عن مكان تواجده للتعامل معه

القوادة الشيخة فاطمة بنت مبارك زوجة زايد أبوها يمني و أمها فارسية


الشيخة " فاطمة مبارك " الزوجة الرابعة للشيخ زايد حاكم الامارات وقد حاولت ان اجد عنوانا لا يجرح القارئ ويتناسب مع الوصف الذي ينطبق على الدور الذي لعبته الشيخة في قصور زايد فلم اجد انسب من كلمة (القوّادة) لانها المفردة العربية الوحيدة التي ت...نطبق على وصف الدور الذي لعبته وتلعبه الشيخة فاطمة ليس في مصير زوجها واولادها فقط - والا لما كنا نهتم بها - وانما في مصير الشعب العربي في الامارات بخاصة وفي العالم العربي بشكل عام.

المرة الاولى التي اسمع فيها ان زوجة الحاكم - أو احدى زوجاته- لعبت دور" القوّاد " لزوجها في اطار سعيها للسيطرة عليه وهذا ما فعلته وتفعله بالضبط الشيخة فاطمة الزوجة الرابعة للشيخ زايد والوحيدة التي حملت لقب (السيدة حرم سمو رئيس الدولة) من بين نسوانه مع انها الاقل تعليما والاقل نسبا فهي ابنة عامل يمني وامرأة فارسية بينما زوجات الشيخ زايد الثلاث من بنات العائلات والشيوخ .

صحيح ان فاطمة قدمت الى زايد من خلال زوجته الاولى وابنة عمه (حصة) نكاية بزوجته الثالثة (فاطمة) اخت محمد بن صالح بن بدوة وزوجته الثانية " فاطمة الخيلي " ام الشيخ سيف وكيل وزير الداخلية الا ان هذا تم في اطار عادة عرفت عند العرب وشاهدناها في افلام كثيرة حيث يقترن الرجل بزوجة ثانية تختارها له زوجته الاولى اما لغرض الانجاب او لتحقيق هدف سياسي او اقتصادي معين لكن (فاطمة مبارك) كانت تقدم النساء لزايد لاشباع رغباته الجنسية والسيطرة عليه والحيلولة دون مزاحمتها في القصر ويبدو انها نجحت في هذا المسعى.

لقد رويت من قبل جانبا من حكاية زواج فاطمة بالشيخ زايد في اطار حديثي عن الشيخة حصة زوجته الاولى وابنة عمه وام ولي عهده خليفة ( انقر هنا لقراءة هذه الحكاية ) وقد سمعت هذه الحكاية من شيخات كما سمعتها من بنات كبار المسئولين عام 1976 حين كنت اعمل مدرسا لمادة اللغة العربية في ثانويات مدينة العين وبالتحديد لطالبات ثانوية العين ... لكن الشيخة فاطمة تنفي هذه الواقعة وتروي حكاية اخرى تصلح ان تكون جزءا من فيلم عاطفي رومانسي وقد سمعت بالرواية الجديدة المنسوبة الى فاطمة من عدة مصادر .

تزعم فاطمة انها خرجت مع بنات جيلها يوم كانت في الرابعة عشرة من عمرها الى نبع ماء في مدينة العين على عادة العرب آنذاك وكانت تغني:

علوة الشيخ ياخذني علوة
ويركبني على صدره علوة
ويلبسني دلال امه علوة

علوه تعني (يا ريت) و (دلال امه) هو الخلخال الذي تضعه المرأة في رجلها.... ومعنى الابيات ان فاطمة تتمنى ان تتزوج من الشيخ - الذي هو زايد - وان تركب صدره وان يعطيها خلخالا لتضعه في رجلها وهي عادة عند العرب في الامارات .

تزعم فاطمة ان الشيخ زايد كان مارا في المنطقة وانه سمعها تنشد فسأل حراسه عنها فقيل له انها فاطمة بنت مبارك وهو عامل من اصل يمني كان يعيش في الامارات مع زوجته الايرانية وبناته واولاده منها ومن بينهن فاطمة التي كان عمرها 14 سنة فاستدعى الشيخ والدها وامره بنقل الفتاة الى قصره كزوجة ودخل عليها في الليلة نفسها.
فاطمة تزعم انها تزوجت زايد وهي ابنة 14 سنة في حين كان اخوها (سهيل) يؤكد انها تزوجت زايد وهي ابنة 22 سنة لكن المؤكد انها اليوم في الستينات من عمرها.

زوجات زايد الاوائل كن معروفات لمواطني مشيخة ابو ظبي لانهن من بنات الشيوخ اما فاطمة فكانت مجهولة لانها ابنة احد العمال في المدينة وقد دخلت قصره في ابوظبي وهي تضع (البرقع) وهو قناع تضعه المتزوجات على الوجه ولا يخلعنه حتى في حضور النساء مما جعل (فاطمة) لغزا مستعصيا على الافهام في المشيخة بخاصة وانها بدأت تمسك باللعبة في قصور زايد فتقود الشيخ الى حيث تريد فاستحقت وصفها بالقوّادة.

كثيرون في الامارات لا يعرفون شكلا للشيخة فاطمة التي لم تنشر لها اية صورة في اية صحيفة اماراتية او اجنبية وكثيرون في الامارات لا يعرفون لها وصفا وهل هي سمراء ام شقراء .... هل هي جميلة ام لا وما هو حجمها ؟... هل هي طويلة ام لا وما وزنها ؟ ... الى آخر هذه التساؤلات التي جعلت فاطمة من الغاز القصر الاماراتي وقد احتلت فاطمة مساحة في مذكرات الملكة نور زوجة الملك حسين .... ففي مذكراتها التي نشرت مؤخرا في امريكا ( انقر هنا لقراءة المزيد عن كتاب الملكة نور) تعرج الملكة نور على ذكر الشيخة فاطمة لكن الملكة التي لم تصف لنا فاطمة حرصت ان تصف الزيارة الاولى التي قامت بها فاطمة الى القصر الملكي الاردني وكيف انها جاءت مع حاشية نسائية كبيرة تضع (البراقع) وكيف ان فاطمة اصرت اخراج الرجال من القصر بما في ذلك مسئولي الامن والحراسة والاستعاضة عنهن بشرطيات!!

كثيرون لا يعرفون ان الشيخة فاطمة من اصل يمني وان امها ايرانية وهذا يفسر السبب في ان خالها الذي عاش معها في القصر في فترة الستينات والسبعينات ظل الى يوم موته يتحدث العربية بصعوبة وبلهجة فارسية حتى ظن كثيرون يومها ان فاطمة نفسها ايرانية وهذا ينطبق على اخيها الكبير " سهيل" الذي دخل في صفقة زواجها من الشيخ زايد وتولى الاشراف على شئونها المالية ايضا وكان سهيل ثقيل اللسان والعجمة في لسانه واضحة وان كانت اقل من عجمة خاله!! كما ان هذا الشرش الفارسي هو الذي يفسر شقار وبياض (فاطمة) التي ظن - ويظن- كثيرون انها سمراء لانها يمنية الاصل مع انها بيضاء البشرة وكثيرون -ايضا- لا يعلمون ما علمته انا من ان فاطمة كانت جميلة جدا في مقاييس ذلك الزمن وكانت مغناجة مطعاجة خلبت لب زايد ولفتت انظار النساء اليها ممن عشن معها او عاصرنها يوم عزها.

طلبت من شيخة اماراتية كانت قريبة جدا من فاطمة في اواخر الستينات والتقيت بها في مناسبة خاصة في لندن ان تصف لي الشيخة فاطمة وان تتخذ من ممثلات تلك الحقبة - حقبة الستينات والسبعينات - معيارا للجمال فاطرقت الشيخة قليلا وسألتني هل شاهدت " سعاد حسني" في فيلم "حسن ونعيمة" او في فيلم " الزوجة الثانية " ؟
قلت: طبعا
قالت: كانت فاطمة آنذاك الخالق الناطق سعاد حسني فقد كانت بنفس حجمها ونفس ملامح وجهها ونفس طولها ونفس بياضها لكنها كانت اكثر دلالا وغنجا من سعاد حسني!!

ما الذي حصل اذن وكيف تحولت هذه الساندريلا اليمنية الاب الفارسية الام التي لم تكمل تعليمها الابتدائي الى السيدة الاولى في قصور زايد رغم انف ثلاثة من زوجاته (الشيخات) من بينهن الشيخة (حصة) ابنة عمه واقوى شيخة من شيخات آل نهيان ظهرت حتى الان!!
العارفون بالامر يقولون ان الفضل فيما وصلت اليه الشيخة فاطمة يعود لاثنين ظلا على صلة قوية بها يوجهانها ويتحكمن بزوجها زايد من خلالها وهما خالها الايراني ....واخوها سهيل.

لقد درس الاثنان شخصية زايد وفهما طبيعة التكوين العشائري لمنظومة الحكم وخبرا الجانب النسائي في حياة الشيخ وادركا ان فاطمة لن تقوم لها قائمة كزوجة جديدة رابعة للشيخ في ظل وجود ثلاث زوجات من بنات الشيوخ ... فقررا ان يتصرفا على هذا الاساس واتخذا من فاطمة وسيلة لتمرير المخطط الذي يقال ان المخابرات الايرانية لم تكن ببعيدة عنه ولعل هذا يفسر تجاهل الشيخ زايد للخطوة الايرانية باحتلال جزر رأس الخيمة بعد سنوات قليلة من زواجه من فاطمة وحرصه ان لا يثير الموضوع مع ايران بشكل رسمي بل وقيامه -مؤخرا- بعزل ولي عهد رأس الخيمة الشيخ خالد لمجرد انه ندد بالتقاعس الاماراتي في المطالبة برد الحقوق العربية في الجزر.

اما زواج المتعة الذي يعتبر جزءا اساسيا من العقيدة الدينية للفرس فقد كان المفتاح الذي دخل به خالها الى قلب زايد والى جيوبه ايضا.

لم تكن فاطمة - مثل زوجاته الثلاث - تغار عليه من النساء ... ولم تكن تسعى جاهده - مثل زوجاته الثلاث - للحيلولة دون الشيخ وجنس الحريم بل كانت على العكس تماما تسعى لتوفر له هذا العنصر وتشعر بلذة سادية ربما وهي ترى زوجها في الفراش مع بنت صغيرة كانت فاطمة تختارها له بنفسها .
مصادري في قصور زايد والتي لها اطلاع على اسرار القصور اكدت لي ان لزايد اكثر من 11 بنتا فارسية خلفهن من امهات فارسيات كان يتزوج بهن زايد لمدد محدودة - زواج متعة- خلال رحلات القنص التي كان يقوم بها الى ايران بترتيب من فاطمة وخالها حيث كانت فاطمة التي تشاركه في رحلاته تختار بنفسها البنات وتدخلهن على زوجها كل ليلة ليفض بكارتهن مقابل اجر معلوم ومع انها كانت تحرص على منع البنات من الحبل باصطحاب طبيب نسائي خاص الا ان من تحبل منهن تحصل على تعويض ويتم الحاق المولود بالقصر لينشأ فيه كعبد يحمل في الغالب اسم زوج امه التي غالبا ما تكون فاطمة قد اختارته لها بعد انتهاء عقد (زواج المتعة) من زايد.

صحيح ان هذا العمل كان يتم بغطاء شرعي - وهو زواج المتعة- او الدخول على "ما ملكت ايمانكم" الا ان العملية كلها كانت تدار باشراف فاطمة وخالها الفارسي بالمنطق ذاته الذي تدار به اوكار الدعارة في اي بلد في العالم فصور البنات كانت تقدم اولا للشيخ قبل سفره ليختار منها ما يشاء .... كان (الكاتالوج) يقدم له يتضمن معلومات كاملة عن البنت وعمرها وطولها وعرضها ووزنها مع توفر اشرطة فيديو للبنت في اوضاع مختلفة وفي مشاهد رقص وغناء وعري وكانت شبكات متخصصة في ايران والهند والباكستان تمد الشيخة فاطمة بهذه الخدمة حتى قيل ان (عابدي) مدير بنك الاعتماد وبطل الفضيحة اياها قد اقنع زايد بمشروع البنك بعد ان قدم له فتاة (بكر) ليفض بكارتها خلال احدى رحلات الشيخ الى باكستان.

كان الشيخ زايد يختار البنات من الكتالوج فتقوم فاطمة وخالها باتمام الاجراءات وتشرف فاطمة نفسها على اعداد" العروس " التي تتلقى تدريبات مسبقة من مختصات في قصر فاطمة على طريقة التعامل مع الشيخ زايد والاساليب التي تسعده جنسيا والتي تعرف بها فاطمة اكثر من غيرها لانها (زوجته).... كان الشيخ يحب ان تركبه النساء واشتهر بهذا الوضع حتى ان الاغنية المذكورة اعلاه كانت تشير الى ذلك " ويركبني على صدره علوة " .

هذا النفوذ الايراني في الامارات والذي يدار عبر السفارة الايرانية في ابوظبي كان واضحا للعيان ويمكن تلمس اثاره في كل نواحي الحياة حتى ان الاستاذ محمود السعدني اشار اليه في كتابه (مذكرات الولد الشقي في المنفى) حين اشار الى تدخل السفارة الايرانية لحذف شعار (الخليج العربي) الذي رفعته جريدة الفجر آنذاك ... والذي لم يعرفه السعدني يومها ان الذي اتخذ قرار ايقاف الفجر والغاء الشعار وطرد السعدني من ابوظبي هي الشيخة فاطمة وخالها الايراني ( انقر هنا لقراءة حكاية محمود السعدني وعمله في الامارات ) .

بهذا التكتيك ضمنت فاطمة ان لا تدخل زوجة جديدة - رسميا- الى قصر زوجها وغرفة نومه فاحتياجات زوجها الجنسية كانت تلبى بمعرفتها واشرافها وحدود علاقته بزوجاته الثلاث رسمتها فاطمة ايضا حيث خرجت الشيخة حصة من الصورة بكبر سنها ثم لفقدانها الحظوة والقوة التي كانت تتمتع بها بفضل اخوتها الاقوياء الذين قصقص الشيخ زايد اجنحتهم وقد كتبت عن هذا في عدد سابق - انقر هنا لقراءة المزيد عن هذا الامر- كما اخرجت فاطمة بنت معضد -الزوجة الثانية- من حلبة السباق على ولاية العرش بعد ان نجرت خازوقا لابنها (سلطان) الذي كان يومها قائدا للجيش والذي فقد مركزه بعد تورطه في محاولة لاختطاف بنات جامعيات من دبي كن يتجهن نحو جامعة الامارات في العين ... وقصقصت طموح الزوجة الثالثة بعد ان حولت ابنها (سيف) الى مجرد مطارزي وشرطي لاخوانه تماما كما فعلت الملكة نور زوجة الملك حسين مع الامير علي ابن الملكة الراحلة علياء طوقان والذي كان مرشحا لخلافة والده لانه الابن الوحيد من ام عربية مسلمة فاذا به - وبفضل الملكة نور- يتحول الى حارس و "بودي جارد" لاخيه عبدالله وابنها "حمزة".
لقد لعبت فاطمة دورها بذكاء شديد سيدخلها التاريخ (الاماراتي) كواحدة من اقوى نساء القصر اللواتي صنعن تاريخ المشيخة فاولادها يتولون الان اقوى المراكز في الدولة واصبحوا يعرفون بلقب (الفاطميين) ومع ان خالها واهم مستشاريها قد مات الا ان فاطمة استبدلته بموظفين وموظفات يقومون الان بالدور نفسه الذي كان يقوم به خالها وعلى رأسهم السيلاوي الذي ذكرنا حكايته في مقال سابق .
ولكن ما علاقة كل هذا بمستشفى الشفاء للولادة في ابوظبي؟؟
هذه المستشفى التي اسستها (فاطمة) في ابو ظبي هي " الورشة " التي كانت تجري فيها عمليات الاجهاض والترقيع والتحبيل والتجميل للبنات اللواتي يقدمن لزايد او يحبلن منه.... كانت البداية مع سيدة عراقية تمتلك مع زوجها متجرا كبيرا للمجوهرات في ابوظبي تخصص بتامين المجوهرات للشيوخ وزوجاتهن ومن خلال علاقة صاحبة المتجر بفاطمة ولدت فكرة نقل الدكتور احمد محمود -صديق العائلة العراقية- من مستشفى الجزيرة الى مستشفى جديد للنساء والولادة سموه مستشفى دار الشفاء ... كانت شحنات البنات تصل من ايران والهند والباكستان الى ابوظبي برعاية هذ1 المستشفى الذي كان في حقيقة الامر مجرد وكر رسمي للدعارة " الحلال " .

للتواصل مع أمكم أم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الكتبي :http://www.facebook.com/profile.php?id=100004644224630&ref=tn_tnmn

التنافس و احتكار الدعارة و العهر بين مشايخ الإمارات



نشأة دولة الإمارات التي ولدت بعملية زنى هي الأخرى كان طرفاها الشيخ زايد وأولاد عمه من ناحية والمخابرات البريطانية من ناحية ثانية؛ فقد وجدت بريطانيا أن الحاكم السابق الشيخ شخبوط لا يريد إنفاق أموال وعائدات النفط على المشروعات الإنجليزية في الإمارات التي لا تنتفع منها إلا الشركات البريطانية فلفقت له تهمة البخل وتخزين عائدات النفط في شوالات وغير ذلك من تشنيعات لا أساس لها من الصحة؛ وحرّضت عليه شقيقه الأصغر الطامع بالحكم الشيخ زايد؛ الذي استطاع بمساعدة القوات الإنجليزية محاصرة قصر شخبوط واعتقاله ونفيه إلى بريطانيا ثم اغتيال أولاده وأحفاده.
ولأن الشركات البريطانية تعتمد على الأيدي العاملة الرخيصة من الدول الآسيوية ولأن دخل هؤلاء لا يسمح لهم بالزواج وفتح بيوت في الإمارات ولأن المتزوجين منهم لا تسمح لهم إمكاناتهم المالية إحضار زوجاتهم إلى الإمارة؛ فقد وجدت الشركات البريطانية من أسواق الدعارة متنفسا لعمالها فأمرت الشيخ زايد بترخيصها ففعل؛ حيث نصب لها براكيات على ساحل الإمارة حيث يقع النادي السياحي حاليا ثم نقلها إلى مدينة العين - المنطقة الصناعية - في مطلع السبعينات .
ثم تطورت مهنة الدعارة في الإمارات وانتقلت من براكيات المنطقة الصناعية إلى الفنادق ثم بدأت شركات الشيخ زايد تسير أساطيلها الجوية إلى بانكوك حيث الدعارة مرخصة أيضا؛ وتمثل الدخل الرئيسي لمملكة تايلند.
قبل أشهر خرج الصراع على تجارة البغاء والدعارة في دولة الإمارات العربية المتحدة بين مشيختي دبي ورأس الخيمة إلى العلن بعد الإعلان عن قيام مشيخة دبي بإلقاء القبض على مومسات روسيات يعملن في فنادق دبي بإشراف مكاتب سياحية تتخذ من رأ س الخيمة مقرا لها وتدار من قبل مواطنين سوريين ورد شيوخ رأس الخيمة على الإجراء الذي اتخذته دبي بالقول إن المشيخة كانت قد أوقفت عمل المكاتب السياحية المذكورة في بيان دبي قبل الإجراء الدبوي بعدة اشهر .
من المعروف أن الدعارة كانت ولا تزال من أهم النشاطات الاقتصادية التي تدر دخلا كبيرا على شيوخ الإمارات بشكل عام وشيوخ المكتوم حكام دبي بشكل خاص وفي التاريخ المعاصر أن الصراع على حكم مشيخة دبي والذي أدى إلى استيلاء سعيد بن مكتوم جد الحاكم الحالي على الحكم بعد مجزرة يوم الوهيلة الشهيرة التي ارتكبها الشيخ بحق أولاد عمومته وأنصارهم ... سبب هذا الصراع أن أولاد عم الحاكم قد اشترطوا عليه آنذاك إغلاق محلات الدعارة التي كانت تدار في المشيخة فضلا عن تحديد نسبة الدخل الذي يتقاضاه الشيخ سعيد على السفن .
وفي الستينات والسبعينات كانت الدعارة في الإمارات تدار بشكل علني وبإشراف الدولة في مكانين ... الأول في براكيات كانت مقامة على شاطيء البحر في أبو ظبي قرب النادي السياحي وكانت هذه البراكيات تعرف باسم سكة الخيل حيث تقيم مومسات يتقاضين مبالغ مالية بإشراف رجال الشرطة ... وقد اضطر الشيخ زايد إلى نقل البراكيات من أبو ظبي إلى مدينة العين حيث بنيت للمومسات براكيات في المنطقة الصناعية قرب جبل حفيت وكانت الدعارة في هذه البراكيات تدار بإشراف ديوان الشيخ طحنون ممثل الشيخ زايد في مدينة العين .
أما المكان الثاني فكان في دبي وكانت أوكار الدعارة تمارس عملها في عمارة مملوكة للشيخ محمد بن راشد وهي العمارة التي اشارت اليها جريدة الفجر الاماراتية في المقال المشار اليه سابقا .
وفي مطلع التسعينات تطورت المهنة في المشيخة واصبحت تتخذ من فنادق الخمس نجوم مقرا لها وامتدت لتغطي جميع الإمارات واصبحت الروسيات العنصر الرئيسي في هذه التجارة ويتم جلبهن من قبل فنادق دبي عبر مطار دبي دون المرور عبر إجراءات دائرة الهجرة حيث تخول قوانين مشيخة دبي الفنادق التي لها مكاتب في المطار إصدار تأشيرات دخول فورا حتى لو لم يتم الحصول عليها من قبل السفارات في الخارج .
لكن دخول مشيخة رأس الخيمة على الخط ومحاولتها سرقة البزنس من الشيخ محمد بن راشد أدى إلى خروج الصراع على المهنة إلى العلن ... فقد لجأت مشيخة رأس الخيمة إلى إنشاء مكاتب للدعارة تعمل تحت مسميات السفر والسياحة وكانت مهمة هذه المكاتب التي يديرها سوريون شركاء لشيخ رأس الخيمة استيراد الروسيات عبر مطار رأس الخيمة ومنحنهن اقامات دائمة على الإمارة ثم توريدهن لفنادق دبي بأسعار تقل عن أسعار الشيخ محمد مما عجل بالإجراءات الدبوية غير المسبوقة بإلقاء القبض على المومسات ثم الإعلان عن علاقة رأس الخيمة بالموضوع لحرق أوراق المشيخة واستغلال الرأي العام المحلي المعارض لهذه التجارة في ضرب المشيخة المنافسة لدبي .
مصادر مطلعة على الوضع تشير إلى أن ما تم مؤخرا يشبه إلى حد بعيد الصراع الذي احتدم في السبعينات على تجارة الخمور بين أبو ظبي ودبي وعجمان فقد كانت المشيخة تعطي شركة ماكينزي الحق الحصري في استيراد الخمور وبيعها إلى أن قام شيخ عجمان بفتح سوبرماركت لبيع الخمور بأسعار متهاودة .
وكانت مشيخة دبي قد وجهت ضربة لمومسات رأس الخيمة بإعلان مفاجيء نشرته صحف دبي موقعا باسم محمد بن راشد المكتوم جاء فيه ما يلي :
بناء على توجيهات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع القاضية بالحفاظ على أمن المجتمع وحمايته من العابثين قامت السلطات الأمنية في دبي مؤخراً, بإلقاء القبض على شبكة كبيرة لممارسة الرذيلة بعدد من الفنادق مستخدمة مجموعة من الفتيات والسيدات من جنسيات مختلفة في تحقيق مآربها السيئة وإشباع رغباتها الجشعة في جمع المال. واتخذت السلطات فور إلقاء القبض على الشبكة المكونة من الفتيات والسيدات والوسطاء وبعض المسئولين في الفنادق قراراً بإغلاق الفنادق المخالفة, علماً بأن الشركات السياحية المتورطة في استصدار التأشيرات وجلب الفتيات والسيدات المتعاملات مع الشبكة تعمل في إمارة رأس الخيمة ويبلغ عددها اثني عشر مكتباً هي: المستقبل للسياحة , الفيصل للسياحة والشحن , آسيا للسياحة , مرحبا للسياحة , الخط الأخضر للسياحة , ميديا للسياحة والشحن , قبرص للسياحة والشحن , المدينة للسياحة , الفين للسياحة والشحن , الحصن للسياحة , البركة للسياحة و خاطر للسياحة والشحن . ويقود الشبكة مجموعة من الوسطاء من جنسيات مختلفة باكستانية, إيرانية, روسية, سورية ومصرية . والوسطاء الذين تم القبض عليهم هم:,محسن محمد علي , شربا توف رامز , زانكوان معتصم نعيم , محمد شادي عبد الغني صباغ , اسعد عمر محوك , حسان محمد يحيى , محمد حميده محمد جاب الله . وقررت السلطات الأمنية في دبي إبعاد المضبوطان والمكفولين على تلك الشركات واتخاذ الإجراءات القانونية, علماً بأن بعضهن سبق ضبطهن في قضايا مخلة بالشرف والأمانة والمنافية للآداب العامة, لكن لم يتم تسفيرهن من قبل الجهات التي قامت بجلبهن أو تمت عودتهن بجوازات سفر أخرى .

المقبور زايد و الإنجليز حاصروا قصر شخبوط و اعتقلوه و نفوه ثم اغتالوا أولاده وأحفاده


ظروف وملابسات نشأة دولة الإمارات التي ولدت بعملية زنى هي الأخرى كان طرفاها الشيخ زايد وأولاد عمه من ناحية والمخابرات البريطانية من ناحية ثانية؛ فقد وجدت بريطانيا أن الحاكم السابق الشيخ شخبوط لا يريد إنفاق أموال وعائدات النفط على المشروعات الإنجليزية في الإمارات التي لا تنتفع منها إلا الشركات البريطانية فلفقت له تهمة البخل وتخزين عائدات النفط في شوالات وغير ذلك من تشنيعات لا أساس لها من الصحة؛ وحرّضت عليه شقيقه الأصغر الطامع بالحكم الشيخ زايد؛ الذي استطاع بمساعدة القوات الإنجليزية محاصرة قصر شخبوط واعتقاله ونفيه إلى بريطانيا ثم اغتيال أولاده وأحفاده.
ولأن الشركات البريطانية تعتمد على الأيدي العاملة الرخيصة من الدول الآسيوية ولأن دخل هؤلاء لا يسمح لهم بالزواج وفتح بيوت في الإمارات ولأن المتزوجين منهم لا تسمح لهم إمكاناتهم المالية إحضار زوجاتهم إلى الإمارة؛ فقد وجدت الشركات البريطانية من أسواق الدعارة متنفسا لعمالها فأمرت الشيخ زايد بترخيصها ففعل؛ حيث نصب لها براكيات على ساحل الإمارة حيث يقع النادي السياحي حاليا ثم نقلها إلى مدينة العين - المنطقة الصناعية - في مطلع السبعينات .
ثم تطورت مهنة الدعارة في الإمارات وانتقلت من براكيات المنطقة الصناعية إلى الفنادق ثم بدأت شركات الشيخ زايد تسير أساطيلها الجوية إلى بانكوك حيث الدعارة مرخصة أيضا؛ وتمثل الدخل الرئيسي لمملكة تايلند.

الثلاثاء، 3 يوليو، 2012

تحالف ضد آل نهيان الأوغاد : سلطنة عمان ترعى المصالح الإيرانية في لندن



وكالة الجزيرة العربية للأنباء -

قال مسؤول بوزارة الخارجية العمانية إن سلطنة عمان بدأت رعاية المصالح الإيرانية في بريطانيا، ضمن إطار ما قالت طهران إنه اتفاق دبلوماسي عقب إغلاق سفارتي البلدين العام الماضي.

وأضاف المسؤول العماني: "قمنا بتمثيل إيران في لندن على نطاق محدود خلال الشهر الماضي"، وأوضح أنه قد يتم رفع مستوى التمثيل في المستقبل، دون أن يخوض في تفاصيل ذلك.

وتظهر هذه الخطوة تحسنا طفيفا في العلاقات البريطانية الإيرانية بعدما اقتحم محتجون السفارة البريطانية بطهران في تشرين الثاني الماضي؛ مما أدى إلى إغلاق سفارتي البلدين، ودفع بريطانيا إلى فرض عقوبات جديدة على إيران.

ونقلت وكالة فارس الإيرانية للأنباء عن وزير الخارجية علي أكبر صالحي قوله يوم الأربعاء إن إيران وبريطانيا طلبتا من سلطنة عمان والسويد رعاية مصالحهما في لندن وطهران على التوالي، في حين لم تعلق وزارة الخارجية البريطانية بعدُ على هذه الخطوات.

وكان وزير الخارجية البريطاني وليام هيغ قد اجتمع مع صالحي على هامش مؤتمر في العاصمة الأفغانية كابل هذا الشهر، في أرفع اتصال دبلوماسي بين الجانبين منذ أزمة اقتحام السفارة، وناقشا عدة قضايا من بينها الملف النووي الإيراني وأزمة سوريا، حسب مكتب الخارجية البريطانية.

وتتمتع سلطنة عمان بعلاقات جيدة مع إيران والدول الغربية، وقد توسطت العام الماضي في الإفراج عن أمريكيين سجنا في إيران لعامين بتهمة التجسس.

و قد تدهورت العلاقات بين سلطنة عمان و الأوغاد آل نهيان على أثر مؤامرة إسرائيلية ظبيانية قادها السافل محمد بن زايد بدأها بالتجسس على البلاط السلطاني بهدف قلب نظام الحكم في السلطة و ضمها لأبو ظبي بعد مرحلة قابوس ، و لكن شاء الله سبحانه و تعالى أن كشفت خلية التجسس

و الجدير بالذكر أنه يوجد أكثر من خلية تجسس و خلايا نائمة لم يكشف عنها إلى الآن في السلطنة يقودها العميل الصهيوني محمد بن زايد لزعزعة الأمن في السلطنة
 

الأحد، 1 يوليو، 2012

الشيوخ يصرفون علينا شراة ما يصرفون على الكلاب



ردود فعل من إماراتيين غيورين على تجاوزات مادونا في حفلها القذر
" مع الاسف نحن في الامارات عباره عن شعب " مخنث ماديا " !! يعني الشيوخ يصرفون علينا شراة ما يصرفون على الكلاب ويضمنون لنا الاكل والشرب والسكن بس بدون ما نملك ولا شي في البلاد وممنوع نرمس عن اي شي واللي يرمس في شي ما يخصه يقولون عنه من الاخوان وخاين وعميل ويسحبون جنسيته اللي جنها ملك ابوهم مب كأنا نحن ايصل منهم ومن اللي يابهم في الدوله !! .
ييبون مادونا ولا الشيطان نحن مالنا خص مدام الشيوخ يبون جيه . ترا هم يعتبرونها بلادهم ونحن نسكن عندهم بس علشان يقولون ان عندهم دوله . حسبي الله على الانجليز اللي يابوهم لنا وشيخوهم علينا لا بركة فيهم .
وبالنسبه لابناء العاهره هي تقصد اللي سمح لها بدخول البلاد وهو معروف محمد ولد فطيم وربيعه خلدون المبارك القواد الاول في الدوله . يعني مادونا مب كذابه !! "


" حكومه ابوظبي المسؤول رقم واحد عن هذه المهزله
رفع الصليب واسى للاديان واسى للسيده العذراء مريم
وشتم الناس واليوم اسى للاسلام الدين العظيم من خلال الاستهزاء بالنقاب حسبنا الله في الذين اعطوها الموافقه الامنيه لهذه الحثاله . وحسبنا الله فيمن جلبها ونظم لها "

" الشخوخ ماقصروا كما يكتب العبيد والاذناب وعباد الشخوخ وشاربيها.
نعم ماقصروا فجعلوا الامارات قبلة للعاهرات والعاهرين والسكارين والسكارات والخمارين والخمارات والزانين والزانيات والقوادين والقوادات والشراميط والشرموطات.
الا من رحم الله وهدى؟
شخوخ عاهرين يحتاجون يتراقصون ويرقصون القطيع على اغنام واهات والالام المسلمين في سوريا,نعم انهم شخوخ لاشرعية لهم ويجب كنسهم ومحاكمتهم على عهرهم ودعارتهم وفسادهم وكفرهم بنعم الله عز وجل كما يفعل الان بشبيههم في الطغيان والعهر والخيانة المدعو حسني.