الأحد، 1 يوليو 2012

الشيوخ يصرفون علينا شراة ما يصرفون على الكلاب



ردود فعل من إماراتيين غيورين على تجاوزات مادونا في حفلها القذر
" مع الاسف نحن في الامارات عباره عن شعب " مخنث ماديا " !! يعني الشيوخ يصرفون علينا شراة ما يصرفون على الكلاب ويضمنون لنا الاكل والشرب والسكن بس بدون ما نملك ولا شي في البلاد وممنوع نرمس عن اي شي واللي يرمس في شي ما يخصه يقولون عنه من الاخوان وخاين وعميل ويسحبون جنسيته اللي جنها ملك ابوهم مب كأنا نحن ايصل منهم ومن اللي يابهم في الدوله !! .
ييبون مادونا ولا الشيطان نحن مالنا خص مدام الشيوخ يبون جيه . ترا هم يعتبرونها بلادهم ونحن نسكن عندهم بس علشان يقولون ان عندهم دوله . حسبي الله على الانجليز اللي يابوهم لنا وشيخوهم علينا لا بركة فيهم .
وبالنسبه لابناء العاهره هي تقصد اللي سمح لها بدخول البلاد وهو معروف محمد ولد فطيم وربيعه خلدون المبارك القواد الاول في الدوله . يعني مادونا مب كذابه !! "


" حكومه ابوظبي المسؤول رقم واحد عن هذه المهزله
رفع الصليب واسى للاديان واسى للسيده العذراء مريم
وشتم الناس واليوم اسى للاسلام الدين العظيم من خلال الاستهزاء بالنقاب حسبنا الله في الذين اعطوها الموافقه الامنيه لهذه الحثاله . وحسبنا الله فيمن جلبها ونظم لها "

" الشخوخ ماقصروا كما يكتب العبيد والاذناب وعباد الشخوخ وشاربيها.
نعم ماقصروا فجعلوا الامارات قبلة للعاهرات والعاهرين والسكارين والسكارات والخمارين والخمارات والزانين والزانيات والقوادين والقوادات والشراميط والشرموطات.
الا من رحم الله وهدى؟
شخوخ عاهرين يحتاجون يتراقصون ويرقصون القطيع على اغنام واهات والالام المسلمين في سوريا,نعم انهم شخوخ لاشرعية لهم ويجب كنسهم ومحاكمتهم على عهرهم ودعارتهم وفسادهم وكفرهم بنعم الله عز وجل كما يفعل الان بشبيههم في الطغيان والعهر والخيانة المدعو حسني.

هناك تعليق واحد: