السبت، 28 يوليو 2012

الصهيوني ضاحي خلفان - سأبلغ "إسرائيل" إذا تعرضت لهجوم ( فيديو )

ضمن حلقات زيارة خاصة التي تبثها الجزيرة - قال الصهيوني ضاحي خلفان رئيس شرطة مستعمرة دبي إنه سيبلغ "إسرائيل" على الفور إذا تعرضت لهجوم أو وصلت لدية معلومات عن أن تفجيراً سيقع فيها.
طبعاً ما يفعله هذا الصهيوني الوغد يمثل بإختصار ما تقوم به كل أجهزة أمن الأنظمة الحاكمة في الوطن العربي.. فالغرب الإستعماري المتوحش هو الذي يقوم بتدريب وتمويل هذه الأجهزة وتسليحها وتلقيحها وتنقيحها أيضا لكي تقوم تلك الأجهزة المأجورة بالدور الخياني الغادر في كسر روح الأمة وذبح أبنائها لتمكين المستعمر من السيطرة على أرضها ومقدراتها .

المستعمر الغازي ما كان ليستطيع أن يستبيح الأمة لولا وجود أنظمة العائلات الحاكمة التي أوجدها وفصل لها وطننا إلى أوطان ، فيحمي وجودها وتحمي مصالحه بأدوات غاية في القذارة وموغلة في الكفر والخيانة والنذالة والإجرام كهذا الصهيوني النجس الذي يرأس شرطة مستعمرة دبي.

وحتما سيأتي الوقت الذي سيقطع فيه رأس هذا المخنث ويفصل عن جسده هو وأمراء اللواط والتخنث في مستعمرته الذين أتى بهم المستعمر ونصبهم في الحكم ليعمل هؤلاء القوادون الصغار لحسابه كخدم وجنوداً أوفياء في طعن الأمة وتمكينه من أرضها وعرضها .



شاهد ما يقوله هذا الصهيوني القذر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق