الأربعاء، 6 يونيو 2012

تسريب مزيد من الصور المهينة .. مادونا غادرت أبو ظبي بعد أن أشعلت الإمارات غضبا



زبالة البشر و حثالة الأسر آل نهيان و آل مكتوم أعداء الأمة و مروجي الدعارة و العهر و تجارة المخدرات و تجارة الرقيق الأبيض ....  تمادوا بالسفالة و الإنحطاط ، و لن يردعهم إلا الثورة فى وجوههم انتصارا للدين و للعروبة و للأخلاق

يبدو أن الغضب الذي خلفته المغنية الأمريكيىة مادونا لم ينته بعد، بل أنه يكبر مثل كرة تتدحرج وحتى الذين يدينون بالولاء الكبير لحكام الإمارات شعروا بغضب شديد من الإهانات التي سببتها المغنية الأمريكية لشعب الإمارات وتقاضت مقابل هذا مبلغ عشرة ملايين دولار.
وسبب الغضب المتنامي هو تسرب صور تبين الاهانات التي الحقتها المغنية بالإسلام من حفلتها في أبو ظبي. ففي صورة من الصور المسربة كخلفية للمسرح الذي غنت به تبدو صورة امرأة منقبة وبجانبها صورة الهلال الإسلامي وعليه اشارة حظر بالأحمر.
وكانت أبو ظبي قد عللت سبب استضافتها لهذه المغنية التي ما انفكت تعلن ولاءها لـ (إسرائيل) هو ترويج اسم الإمارة والعاصمة الإماراتية عالميا دون أن تعرف انها ألحقت ضررا كبيرا بالإمارة قد يصعب ازالته بسهولة.
فالمغنية لم تراع الخصوصية الإسلامية للإمارة ولا حتى الثقافية والاجتماعية اذ نادت جمهورها بالمسرح بأبناء العاهرة كي تزيد حماسهم والصور التي شكلت خلفية للمسرح حملت اهانات شديدة للإسلام في إمارة إسلامية.
وكان إماراتيون قد شنوا حملة واسعة بالمواقع الاجتماعية يطالبون بالغاء الحفل تضامنا مع ضحايا سوريا وضحايا حريق قطر، إلا ان أحدا لم يستجب لحملاتهم. وزاد غضبهم بعد تسريب تفاصيل الحفل والاهانات التي وجهت لهم ودفعت سلطات بلادهم عشرة ملايين دولار ثمنا لها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق