الثلاثاء، 5 يونيو 2012

الإمارات: ردود أفعال غاضبة لـ (تجاوزات غير اخلاقية ودينية) في حفل غنائي لمادونا - فيديو



يا من تدافعون عن حكم و أفعال آل نهيان و آل مكتوم ، أنتم و هم  في نار جهنم بإذن الله

أثار حفل ضخم أحيته نجمة البوب العالمية "مادونا" بالإمارات مساء أمس الأحد، ردود فعل غاضبة في الشارع الإماراتي لتضمنه ماوصف بأنه "تجاوزات غير أخلاقية وإساءة دينية".
واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الإثنين، بمئات التعليقات الرافضة للحفل وللاستعراضات التي تضمنها ونشر مغردون صورا للحفل على موقع "تويتر" يظهر مادونا وهي ترقص وخلفها رموز دينية مسيحية معتبرين أنه "تجاوز غير مقبول".
وحضر الحفل مايقرب من 22 ألف شخص، وفقا لما أعلنته الشركة المنظمة للحدث، على الرغم من ارتفاع أسعار التذاكر التي وصلت إلى 300 دولار للتذكرة الواحدة.
كانت النسبة الأكبر من الحاضرين من أبناء الجنسيات الأوروبية والأمريكية المقيمين بالإمارات الذين تفاعلوا مع استعراضات "مادونا" التي اعتبرها بعض الحاضرين "جرئية ولا تتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع الخليجي".
وكان لافتا أن مادونا ارتدت ملابس غير جريئة على غير عادتها لكن ذلك لم يمنع انتقادها بشدة على مواقع التواصل الاجتماعي، كونها خاطبت الجمهور بألفاظ اعتبرها البعض "غير أخلاقية".
كانت حملات انطلقت على موقع "تويتر" من إماراتيين وعرب بالإمارات يطالبون بإلغاء الحفل، تضامنا مع أبناء سوريا الذين يتعرضون لمذابح على يد النظام السوري الحاكم، لكن الحفل أقيم في موعده المقرر.
وكان نفس المسرح استضاف في شهر نوفمبر الماضي النجمة الأمريكية، بريتني سبيرز، في حفل حضره أكثر من 15 ألف شخص.
ومن المقرر أن تنظم مدينة دبي الإماراتية في شهر نوفمبر المقبل حفلا موسيقيا ضخما، سوف تحييه النجمة العالمية جنيفر لوبيز.

هناك تعليق واحد:

  1. يا ناس اولياء الامور مب شرف ولا اخلاق نسبهم!!! اذا غلطو ترى ما هم بمعصومين!!

    لازم ننصحهم...ولا نسبهم ولانعاديهم!! عيل كيف بيسمعون لنا...تذكروا "وادعو الى سبيل ربك بالحكمه و الموعظة الحسنه"....الله يخليكم... لازم بالحكمة والموعظة الحسنه...لا تعادون اولياء الامر...لا تسبونهم...هذا ليس ما امر الله به ولا رسوله...

    ردحذف