الأربعاء، 6 يونيو 2012

جدل بعد استضافة إبن العاهرة ولي عهد أبو ظبي (مفكر) شيعي يتمنى أن يحشره الله بجهنم - فيديو

(صوت الحق) مغرد بتويتر، يناصر الحقوق في دولة الإمارات ويكشف الفساد والتجاوزات التي تحدث ببلاده، وهو مثير للجدل بطروحاته الجريئة التي تحمل صيغة التحدي لتفنيد الحقائق التي يوردها عبر تغريداته بالصوت والصورة والوثيقة.
ومؤخرا اثار جدلا من خلال موقع تويتر حين عرض مقطعين (فيديو) لشيخ شيعي يدعى أحمد القبانجي.. فما قصة هذا الشيخ؟
حسب الفيديو المنشور على (يوتيوب) فان القبانجي وبخطبة له شبه الجنة بحظيرة أغنام وتمنى أن يحشر في جهنم لأنها حسب قوله تناسب الإنسانية أما الجنة - أيضا حسب قوله - فهي للدواب يأكلون ويشربون ويمارسون شهواتهم.
ولا غرابة برأي القبانجي فهناك الكثير من الطروحات الشاذة لشيوخ دين، إلا ان الغرابة تكمن بولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد الذي قام باستضافة هذا القبانجي على أنه مفكر إسلامي (ليبرالي) ليلقي عليه وعلى شيوخ أبو ظبي موعظة بطروحاته الشاذة.
(صوت الحق) كشف الأمر وتساءل كيف تسمح سلطات بلاده باستضافة هذا القبانجي وتروج لأحاديثه الشاذة بالوقت الذي تطارد فيه الإصلاحيين وتعتقلهم وتسحب جنسياتهم وتطارد المواطنين الذين يوجهون لحكام الإمارات انتقادات فيما يرضون التشكيك بكلام الله وقرآنه الكريم.

شاهد الفيديو


هناك تعليقان (2):

  1. "وادعو الى سبيل الله بالحكمة والموعظة الحسنه" ما قال بالسب والشتيمه...انت لو حد شتمك يتسمع له؟؟ الرسول صبر على اذية قريش مثال لازم نقتدي به...والرسول قال وهل يكب الناس بالنار الا من حصائد السنتهم...اتق الله...اذا حكامنا غلطوا فهم ليسوا معصومين..ننصح ونعفو ونصلح "حتى يأتي الله بامره"...مب بهالطريقه..توصل لدرجة القذف اعوذ بالله!! منو بيسمعلك الحين...احنا ما نبى مشاكل..دوله مسالمه نبى نحل المشاكل بطريقه وديه..اللهم جنب حكامنا بطانة السوء..اللهم امين...

    ردحذف
  2. *تصحيح**"وادعو الى سبيل ربك..."
    السموحة...استغر الله...

    ردحذف