السبت، 19 مايو 2012

الإمارات: 3 أشخاص من بنغلادش اغتصبوا نادلة جماعياً



في ظل  تسهيل دخول المومسات و القوادين إلى الدولة ، و ترحيل العائلات العربية و التنكيل بهم شوفوا شو صار

يحاكم 3 أشخاص بتهم الإغتصاب الجماعي لنادلة بعد ادعائهم أنّهم ضباط شرطة لاستدراجها إلى فندق في عجمان بالإمارات العربية المتحدة بحسب ما تنقل لكم العالمية (www.alamiya.org) عن غلف نيوز.
وكان "م ك" النجار البنغلادشي (26 عاماً) ومواطناه قد وجهت إليهم تهمتي انتحال صفة رجال البحث الجنائي وخطف النادلة الفلبينية واقتيادها إلى شقة في عجمان حيث اغتصبوها جماعياً. كما وجهت إليهم تهمة سرقة الهاتف المحمول للنادلة البالغة من العمر 33 عاماً بالإضافة إلى 200 درهم.
ولم يتمكن "م ك" من المثول أمام محكمة دبي الإبتدائية برئاسة القاضي جاسم البلوشي الذي أجل الجلسة إلى حين إبلاغ "م ك" رسمياً حول جلسة الإستماع المقبلة في 21 حزيران (يونيو) المقبل.
الحادثة
وطلب الإدعاء العام إنزال عقوبة الإعدام بالمتهم. وبحسب صحيفة الدعوى فإنّ "م ك" وزميلاه "ل س" و"م أ" ادعوا أنّهم ضباط شرطة واجبروا النادلة على الركوب في سيارتهم. وبعدها هددوها برميها في السجن أو قتلها إذا ما تمنعت عن ممارسة الجنس معهم. وعندما رفضت وطلبت منهم أخذها إلى مركز الشرطة، صفعها أحد المتهمين على وجهها.
وبعدها أخذوها إلى غرفة فندق حيث اغتصبوها جماعياً في الوقت نفسه. وتشير الدلائل إلى أنّ المتهمين سرقوا مالها ومحمولها ليعطوها بعد ذلك 50 درهماً ويتركوها عند محطة الحافلات في الشارقة.
وشهدت النادلة التي عرفت بالأحرف الأولى باسم "ج م" انّها أنهت عملها عند الثانية بعد منتصف الليل عندما أوقفها المشتبه بهم على أنّهم رجال شرطة وذلك قرب سوبرماركت. وقالت: "أحدهم أراني بطاقة رجل شرطة. ودفعوني إلى السيارة ليقودوا بعيداً. وخلال الطريق قال أحدهم إنّهم سيرمونني في السجن أو يقتلوني إذا رفضت ممارسة الجنس معهم سوياً... ورفضت وطلبت منهم اقتيادي إلى حجز الشرطة. وعنها ضربوني على وجهي ونزفت، وعندها عصبوا عينيّ وتابعوا القيادة طيلة 30 دقيقة. وتوقفوا في مواجهة مبنيي شقق مفروشة قبل أن يرغموني على دخول إحدى الشقق".
وتابعت النادلة: "لقد قالوا لي إنّهم سيقتلونني إذا بكيت طلباً للمساعدة أو حاولت الهرب... وبعدها ضربوني مجدداً ونزعوا عني ملابسي بالقوة. واغتصبوني ثلاثتهم واحداً تلو الآخر".
اعتقال
وقال الإدعاء إنّ المتهمين أرجعوها إلى السيارة ورموا بها في الشارقة. وعندما أنزلوها في محطة الحافلات، بحسب شهادتها، سجلت رقم لوحة السيارة قبل أن تبلغ الشرطة.
وشهد ملازم إماراتي أنّ شرطة المطار في مطار دبي الدولي اعتقلت "م ك" بعد عودته من الخارج. وقال الملازم إنّ "م ك ادعى خلال استجوابه أنّهم مارسوا الجنس بالتراضي مع الفلبينية... وأنكر اغتصابهم لها واختطافها".

هناك تعليق واحد:

  1. ثقافة الهزيمة .. عصابة البقرة الضاحكة‏ 3

    وأنا تقديري الشخصي لهذه العملية الخاصة بسعاد حسني أنه لم يكن ثمة ما يدعو لأقتحام الغرفة عليها أثناء وجودها مع ممدوح والأكتفاء بمواجهتها بالصور التي حصلنا عليها من عملية الكنترول خاصة وأن الأقتحام تم أثناء ممارسة أوضاع جنسية وكانت سعاد عريانة، وأذكر أنه في مرحلة من مراحل العملية كانت سعاد وممدوح متغطيين بملاية وكان ذلك من ضمن الأسباب التي دفعت إلى التفكير في الأقتحام أنما هذا لا يمنع من أننا ألتقطنا لهم صور قبل ما يتغطوا بالملاية، وقد كانت هذه العملية الخاصة بسعاد حسني هي أول عملية نلجأ فيها إلى هذا الأسلوب في التجنيد وهو ضبطها متلبسة...

    …باقى المقال ضمن مجموعة مقالات ثقافة الهزيمة ( بقلم غريب المنسى ) بالرابط التالى


    http://www.ouregypt.us/culture/main.html

    هذة هى الحقيقة العارية للعصابة التى كانت و مازالت تحكم مصر

    ردحذف