الأربعاء، 30 مايو 2012

إماراتيون: لن ترقص (مادونا) على جراحنا ودمائنا ( وقفة في وجه الصهاينة آل نهيان )



شن إماراتيون حملة واسعة  عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضد حفل سيقام بأبو ظبي للمغنية الأمريكية مادونا معتبرين أن جراح ودماء الشعب السوري هي دماءهم ولا يجوز أن يقام الحفل وسط المجازر التي ترتكب في سوريا ضد الأبرياء.
وقال جاسم الشمسي عبر حسابه في (تويتر): حينما تمنع القرضاوي والسويدان وعمرو خالد من دخول الدولة.. ثم ترحب بربيبة اليهود فأنت في ظل جبل من الفساد يكاد أن يهلكك"
فيما قالت مواطنة إماراتية تدعى عائشة الظفيري تدافع عن اقامة الحفل عبر (تويتر): "لمن يستهزء "هل احتفال مادونا سيغير من موت أطفال سوريا" وهل مشاركتك لعزاء جارك سيعيد له ميّته؟ إذاً لماذا التعزية !!".
إلا ان رأي هذه المواطنة قابلته آراء كثيرة تنتقد وتهاجم الحفل من قبل إماراتيين وقال (صوت الحق): "هناك المئات يذبحون ونساء تهتك اعراضهن واطفال يتم نحرهم ونحن ننتظر مادونا لا بركة فيها"
واستنكر خليفة النعيمي احياء هذا الحفل ليس فقط تعاطفاً مع سوريا بل ان المغنية نفسها مصنفة ضمن أكثر خمس نساء إثارة في العالم، ومجيئها لابو ظبي هو من باب تحطيم الأخلاق والقيم بالمجتمع الإماراتي المحافظ على حد قوله، مشيرا أن المسرح الذي سيقام عليه الحفل يتسع لـ 45 الف متفرج وقد تم بيع البطاقات بأكملها.
وأكد النعيمي أنه صدم حين علم بأن أحد اعضاء المجلس الوطني الاتحادي هو أحد اعضاء الشركة المستضيفة لحفل مادونا.
وقال ابراهيم آل حرم متسائلا: "أي قلوب هذه التي فقدت انسانيتها لتسمح لنفسها بالعهر والرقص والغناء وهناك دماء الاحرار لم تجف". واستنكر يوسف المطيري دفع أبو ظبي مبلغ 10 ملايين دولار لراقصة ترقص على جروح أمة محمد.. واضاف: أما كفاكم وقد وضعتم الدعاة في السجون؟
وقالت حصة السالمي معقبة: "انه اخر الزمان ,دعاة الاصلاح في السجون و يضيق عليهم و دعاة الفسق و الفجور تفتح لهم الابواب وتعتلي المسارح. اللهم سلم".

ومن المقرر أن تقيم الفنانة الأمريكية مادونا حفلا راقصاً في ساحة ياس بالعاصمة الإماراتية في 3 و 4 يونيو 2012 وتصل سعر تذكرة الدخول إلى 350 درهم .
وتشتهر مادونا بالتعري أمام الكاميرات وفي حفلات الرقص العالمية ،وهي فنانة تسجيل أميركية و مغنية، ولدت في باي سيتي- ميتشغان 1958، و تربَّت في روتشستر هيلز- ميتشغان، و انتقلت إلى مدينة نيويورك، للعمل بمهنةٍ في الرقص الحديث. بعد أدائها أدوارها كعضو في مجموعتي البوب الموسيقيَّة : بريك فاست كلوب Breakfast Club و إيمِّي Emmy ،وتعتنق الديانة اليهودية ،ومشهورة بآرائها الصهيونية ،وتشجيع قتل الفلسطينيين خلال حرب غزة 2009.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق