الأحد، 27 مايو 2012

القذر مذيع قناة (نور دبي) يصف المتعاطفين مع مذبحة سوريا بأشباه الرجال‎


اتهم مذيع قناة نور دبي القذر وسيم يوسف والمتخصص في تفسير الأحلام من يتحدث عن المجزرة الأخيرة في سوريا والتي ذبح فيها الأطفال بأنهم أشباه رجال وأن ما يفعلونه هو مجرد حديث مفلسين لا يصدر إلا من أحزاب تريد الفتنة وأن تعاطف بعض الناس في تويتر لا ينفع ولا يضر قائلا : أن الصحابة لم يؤمروا بالجهاد إلا بعدما رسخت تعاليم الدين وذاقوا لذة الإيمان ونحن لانحتاج لعواطف النساء .
ورغم ادانة حكومة الإمارات المجزرة التي قام بها النظام السوري إلا أن وسيم يوسف مقدم ومفسر الأحلام الذي عرفه بهجومه على جماعة الأخوان المسلمين ودعاة الإصلاح في الإمارات أدان كل من تحدث عن المجزرة ورفض تلك المشاعر الكاذبة قائلا أن هؤلاء ينادون للخروج على الحكام وينادون للجهاد ولم يسمع منهم دعوة للعودة إلى السنة أو الكتاب وأضاف قائلا أمة لا تحسن الصلاة كيف يتم تعليمها السياسة .
وأثارت تصريحات مفسر الأحلام غضب الكثير من الشباب الذين شجبوا تصريحاته المتخاذلة ورفضوا ما قاله جملة وتفصيلا ووجهوا له سيلا من الاتهامات وطالبوا إدارة قناة نور دبي باختيار الكفاءات بدل المذيعين أصحاب الصيت السيء والذين عرفوا أنهم أبواقا أمنية تقوم باستغلال برامجها في اتهام الحراك الشبابي في الإمارات الذي ينادي بتحرير الحياة المدنية من القيود الأمنية في ظل الأزمة القائمة بين الأجهزة الأمنية ومجموعة من دعاة الإصلاح أدت إلى اعتقال 15 شخص وسحب جنسية المواطنون السبعة وغيرها من الانتهاكات الأمنية .
الجدير بالذكر إن إذاعة نور دبي متهمة من خلال أربعة من المذيعين بأنهم يسيئون للحيادية والموضوعية من خلال اتهامهم المباشر للمطالبين بالإصلاحات وهذا ما تردد على لسان العديد من الشباب على الشبكات الإجتماعية في الفترة الماضية.

هناك تعليقان (2):

  1. waseem_yousef
    *( ما نشر عنى أنى قلت الذى تعاطف مع مذبحة الأطفال أنهم أشباه رجال كذب محض ، فقد أخذوا من الكلام ما أرادو وتركوا ما أرادوا ) .
    *( وكان القصد أننا فى مرحلة يجب أن ننتقل من التنديد إلى المساعدة الفعلية حتى لا نصبح أشباه رجال ولكنهم حرفوا الكلام ) .
    من أراد قول الحق يرجع إلى تغريدات الشيخ وسيم يوسف " اللهم اكشف عن مصابيح الأفهام حجب الظنون والأوهام ) .

    ردحذف
  2. سميرة الزواك18 نوفمبر 2012 في 3:41 ص

    والله حرام عليكم , لا تكذبو وعندما تريدون قول شيء تاكدو ان تجدو له اجابة عند الله عندما يسالك عنه .
    استطيع ان اكذب نفسي ولا اكذب الشيخ وسيم يوسف ( انسان كلامه كله حكم ولا ينطق بمعلومة تخص الدين الا وكانت من الاحاديث الصحيحة ...اتقوا الله واعلموا ان المسلم حرام على اخيه المسلم

    ردحذف