السبت، 19 مايو 2012

اعتقال الإصلاحي أحمد النعيمي .. إمعان في نهج خاسر!




اصدرت دعوة الإصلاح الإماراتية بيانا يدين اعتقال عضو الدعوة أحمد النعيمي وتعتبره امعانا في نهج خاسر. وهذا نص البيان:
في جريمة وطنية تنتهك حرية وكرامة المواطن الإماراتي ، أقدم جهاز أمن الدولة الإماراتي باختطاف الإصلاحي الأستاذ أحمد راشد الطابور النعيمي، فجر يوم الجمعة 18/5، بعد مداهمة بيته وتفتيشه، لساعات طويلة، بصورة مهينة ومستفزة لكل الضمائر الإنسانية الحرة والنفوس السوية.

إن الأستاذ النعيمي، هو شخصية وطنية تربوية وإصلاحية، شغل مهام المدير التنفيذي لجمعية الإصلاح، ونائب رئيس جمعية المعلمين، التي تعرضت لحل إداري أمني غير شرعي منذ عام، ومدير لبرنامج سعود بن صقر لدعم مشاريع الشباب سابقا ومدير مدرسة ثانوية في إمارة رأس الخيمة.
إننا في دعوة الإصلاح، ندين هذا الاعتقال التعسفي الجبري غير الشرعي، ضمن مسلسل تدهور الحالة الأمنية الراهنة في الدولة. فبعد أن رفض النعيمي ضغوطا وتهديدات تطالبه بالتعهد خطيا، بالانصراف عن دعوة الإصلاح؛ قامت حكومة رأس الخيمة بتسليمه إلى جهاز أمن الدولة.
ليس للإصلاحي النعيمي وزملائه الثلاثة عشر الصامدين خلف القضبان، تهمة سوى قيامهم بواجب الدعوة إلى الله وانتمائهم لدعوة الإصلاح، التي تواجه مؤامرة أمنية كبرى، يشترك فيها أمنيون وسياسيون، يتبادلون تغطية مؤامرتهم وشرعنتها، بعد انكشافهم أمام الشعب الإماراتي.
إن دعوة الإصلاح، تجدد الدعوة لمن تبقى من عقلاء في هذه البلاد، أن يكونوا وسطاء خير، لتصحيح هذه السياسات الغاشمة، وتصويب مسيرة الوطن، ورعاية حوار وطني منتج، قبل أن تفلت الأمور من عقالها..
"وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق