الجمعة، 18 مايو 2012

الفأر القذر ضاحي خلفان يسشهد بإسرائيل و يهدد بأنه سوف يحرق الأخضر و اليابس

شر البلية ما يضحك


ضاحي خلفان: لو أرادت الإمارات حربا لأحرقت اليابس والأخضر.. ونشر قوات إيرانية في الجزر دليل خوف


اعتبر الفريق ضاحي خلفان قائد شرطة دبي أن نشر قوات إيرانية في جزر الامارات المحتلة هو دليل خوف ايران من الامارات دون ادنى شك، على حد تعبيره.
وقال عبر تغريداته التي تابعتها (وطن) قي موقع (تويتر): "لو كانت الامارات تريد حربا لأحرقت كل اخضر ويابس على الجزر .. لكن نحن ميالون الى الحلول السلمية مع كل جار."
وأكد خلفان على قوة الإمارات بقوله" "اذا كان من حيث القوة فالامارات قوية جداً"
واشار إلى أن إيران احتلت الجزر الإماراتية ولم يكن للإمارات جيش قائلا: نعم احتلتها (الجزر) قبيل ساعات من اعلان الدولة.. دولة ما عندها جيش وقوة ايران آنذاك الخامسة على مستوى العالم . اليوم الوضع غير.
وأشار إلى قوة إسرائيل الجوبة بقوله: "يقول كلوب باشا في مذكراته تفوق اسرائيل الجوي في جميع حروبها هو سبب انتصارها على الامة العربية" مضيفا: "الامارات قوة جوية حق وحقيقة وسلاح الجو آلاماراتي ضارب"
وتعتبر هذه التصريحات حول إيران بعد زيارة الرئيس الإيراني أحمدي نجاد إلى جزر الإمارات المحتلة الأولى لضاحي خلفان بعد انتقادات طالته بالسكوت أمام الاستفزازات الإيرانية بعكس موقفه حين هاجم الإخوان المسلمين وعلى رأسهم الشيخ يوسف القرضاوي.
وقد تصدى لخلفان العديد من المتابعين وطالبه البعض باحترام عقول الناس وان لا يتجاهل نفوذ إيران في كل دول الخليج وقوتها العسكرية.




هناك تعليق واحد:

  1. ثقافة الهزيمة.. طيور الظلام

    و نشرت جريدة اليوم السابع فى 26 يونيو 2011.. وثيقة تثبت تورط عمرو موسى خلال توليه منصب وزير الخارجية، في الموافقة على إتمام صفقة تصدير الغاز إلى إسرائيل، وتشجيع وزارة البترول المصرية على سرعة إتمام الإجراءات الخاصة بها، الوثيقة عبارة عن خطاب موجه من عمرو موسى في نوفمبر 1993 إلى وزير البترول المصري آنذاك المهندس حمدي البنبي، يتضمن تأكيد موسى موافقته على تصدير الغاز إلى إسرائيل،

    كما يوضح الخطاب الدور الذي لعبه عمرو موسى في قضية تصدير الغاز إلى إسرائيل في إطار المشروعات الإقليمية في مجالات الغاز والبترول في المنطقة ضمن أجتماعات التعاون الأقتصادي الإقليمي التي عقدت في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن في بدايات نوفمبر 1993.
    ونشرت صورة ضوئية من الخطاب تثبت ما سبق، ويحمل في نهايته توقيعه...

    مزيد من التفاصيل بالرابط التالى www.ouregypt.us

    و المقال يكشف حقيقة عمرو موسى و بطولات أحمد شفيق الوهمية و أجرام عمر سليمان

    ردحذف