الأحد، 6 مايو 2012

مشايخ الامارات لا يفقهون السياسة وليس لهم دراية بالعسكر

 
 
 
طفل الأنابيب العميل الخائن عبد الله بن زايد عبد الله بن زايد قال إن زيارة أحمدي نجاد ينقض لكل جهود التسوية السلمية لإنهاء الاحتلال الإيراني للجزر

اقرؤوا تعليقات بعض الطلعين أولا :

( مشايخ الامارات لا يفقهون السياسة وليس لهم دراية بالعسكر فالاولى لهم ان يتقوا الله اولا و يوقفوا الاحتلال الصليبي والصهيوني لمشرقنا العربي وان يوقفوا المافيات الروسية والعصابات الاجرامية بعد ذلك الالتفات للموضوع الفار...سي )

( ان الوضع يستوجب الحذر من سياسات الامارات التوسعيه فتارة تطالب بالجزر وتاره تطالب السعوديه بالعيديد الغنيه بالنفط وتارة تشعل الجاز والمشكلات في جارتها سلطنة عمان وتارة تستضيف الرئيس المخلوع مبارك وشلته المفسدين الارض.. )

( الاماراتيين امرهم غريب في الوقت الذي يقولون ايران تحتل جزرهم نراهم يجنسون العجم القادمين من ايران ويتم مضايقة العرب في ارزاقهم اي سياسة هذه )

الخبر :
أدانت دولة الإمارات العربية المتحدة بشدة مساء الأربعاء زيارة الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد لجزيرة "أبو موسى" في الخليج، معتبرة أنها "انتهاك صارخ لسيادة الإمارات".

ونقلت وكالة أنباء الإمارات الحكومية عن طفل الأنابيب عبد الله بن زايد آل نهيان إدانته بأشد العبارات الزيارة التي قام بها الرئيس الإيراني لجزيرة أبو موسى الإماراتية "التي تحتلها إيران منذ عام 1971".

وأضافت الوكالة "استنكر الوزير هذه الزيارة واعتبرها انتهاكا صارخا لسيادة الإمارات العربية المتحدة على أراضيها، ونقضا لكل الجهود والمحاولات التي تبذل لإيجاد تسوية سلمية لإنهاء الاحتلال الإيراني للجزر الإماراتية الثلاث: طنب الكبرى وطنب الصغرى وأبو موسى، عبر المفاوضات المباشرة أو اللجوء لمحكمة العدل الدولية".

وقال بن زايد إن "هذه الزيارة لن تغير من الوضع القانوني لهذه الجزر، كونها جزءا لا يتجزأ من التراب الوطني للإمارات".

تعليقنا :
طفل الأنابيب يا حشرة يا حثالة بدل الشجب روح حرر الجزر بالقوة ، بدل ما ترسل جيوشك إلى أفغانستان .... يعني عندك جيوش يا خنزير ... طيب روح حركها و حرر جزرك يا خائن .... بس شاطر تروح مع أمريكا لتحرير أفغانستان من المسلمين
اتفوووووووووو على شرفك يا صهيوني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق